منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021

 

يتساءل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021 ، وذلك ضمن اول عمل درامي من بطولة الثنائي وذلك بعد تقديمهم أعمال فنية درامية وسبنمائية قوية جعلتهم من افصل النجوم في مصر والوطن العربي ، ويعد مسلسل نسل الاغراب ضمن قائمة المسلسلات الصعيدية رمضان 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الآتية ، مواعيد عرض مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021، قصة مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021 ، ابطال مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021

يقدم الفنان امير كرارة والفنان احمد السقا عمل درامي قوي وذلك خلال موسم رمضاني 2021 ، ومن المنتظر عرض المسلسل على قنوات شركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك بعد الإفطار وذلك في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت القاهرة ، والإعادة الاولى في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 10:00 صباحا ، وذلك ضمن دراما صعيدية قوية على شاشات القنوات.

قصة مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021

تدور احداث مسلسل نسل الأغراب والذي هو من بطولة امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021 في إطار من الدراما والتشويق وذلك حول قضايا الصراعات بين العائلات في صعيد مصر وذلك على السلطة والنفوذ والممتلكات ضمن أحداث مشوقة طوال الحلقات حيث المسلسل يضم اكبر نجوم الدراما ،وتعد فئة المسلسلات الصعيدية من أكثر الأعمال التي يتابعها المشاهدين خلال الموسم الرمضاني.

ابطال مسلسل امير كرارة وأحمد السقا رمضان 2021

ومسلسل نسل الاغراب من بطولة الفنان امير كرارة وأحمد السقا ، وعماد زياد ، وأحمد مالك ، ومي عمر ، وأحمد داش ، وقصة وإخراج محمد سامي ، وإنتاج محمد مرسي ، وذلك ضمن مسلسل درامي قوي من المنتظر عرضه خلال بداية شهر رمضان الكريم 2021 ، وأيضا تحقيق المسلسل نسب مشاهدات عالية والمنافسة على لقب أفضل عمل درامي وافضل نجوم الدراما خلال موسم رمضان 2021.

يذكر أن الفنان امير كرارة شارك في الموسم الرمضاني 2021 من خلال مسلسل الاختيار والذي حقق نجاحا كبيرا كأفضل عمل درامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...