منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل خيانة عهد على قناة MBC 4..( قصته وأبطاله)

يعرض مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا ، والفنان بيومي فؤاد ، والفنانة حلا شيحة ، على قناة MBC 4 الساعة 8 مساء ، والإعادة الساعة 1:15 صباحا ، و 5:30 صباحا ، و 10:15 صباحا ، و 2:45 ظهرا .
أبطال مسلسل “خيانة عهد”
جاء مسلسل “خيانة عهد” من بطولة يسرا، حلا شيحة، عبير صبرى، جومانا مراد، بيومى فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى، تيام مصطفى قمر، سلوى عثمان ورمزى العدل، و من تأليف أمين جمال وأحمد عادل، و من إخراج سامح عبد العزيز و من إنتاج مشترك بين الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية والعدل جروب للمنتج جمال العدل.
قصة مسلسل ” خيانة عهد “
وتضمنت الحلقات الأولى انتقام فرح من عهد في نجلها هشام “خالد أنور” من خلال وسيطه حرضتها على ذلك وهي شيرين “جومانا مراد” التي تسببت في تعاطيه للمخدرات وما إن أدركت عهد ما حدث لنجلها حتى سارعت في علاجه في المنزل بمساعدة شقيقتها فرح التي استغلت حسن نية شقيقتها وحقنته بحقن الهروين في المحاليل المعلقة له، وما إن شاهدتها عهد وسألتها ماذا تفعل أخبرتها أن هذه بعض الفيتامينات لتقويته.
واستكملت فرح مخططها حتى قامت بحادث سير فبدأت أعراض الإدمان تظهر على هشام وكسر المنزل الأمر الذي دفع عهد لإيداعه فوعلى جانب آخر تعاون شقيق عهد الصغير “مروان” مع ألد أعدائها مجدي الصياد دون علمها وساعدة في الانتقام من عهد بأخذ مصنعها بمساعدة زوجته نادية “عبير صبري” التي دخلت في علاقة مشبوهة معه انتهت بخيانة زوجها مروان.ي مصحة لعلاج الإدمان .
وعلى جانب آخر تعاون شقيق عهد الصغير “مروان” مع ألد أعدائها مجدي الصياد دون علمها وساعدة في الانتقام من عهد بأخذ مصنعها بمساعدة زوجته نادية “عبير صبري” التي دخلت في علاقة مشبوهة معه انتهت بخيانة زوجها مروان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...