منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل عروس بيروت على قناة MBC دراما

يعرض مسلسل “عروس بيروت* بطولة ظافر العابدين ، وتقلا شمعون ، وكارمن بصيبص ، على قناة MBC دراما الساعة 5 مساء بتوقيت القاهرة ، والساعة 6 مساء بتوقيت السعودية .
أبطال مسلسل “عروس بيروت”
ومن بين الممثلين المشاركين في هذا العمل محمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان ونورما علي وعلاء علاء الدين وأيمن عبد السلام وفايق عرقسوسي ولينا حوارنة ومي صايغ وليا مباردي وعلاء الزغبي وسامي أبو حمدان وجنيفر عازار، بمشاركة النجم فادي إبراهيم.
قصة مسلسل “عروس بيروت “
 وتدور الأحداث بين مدينة جبيل والعاصمة اللبنانية بيروت، وتتمحور حول عائلة لبنانية ثرية مُفترضَة تُعتبر واحدة من أكثر العائلات عراقة وأصالة في المدينة، وهي تتألّف من السيدة ليلى (تقلا شمعون)، وأبنائها فارس (ظافر العابدين) وخليل (جو طراد) وهادي (فارس ياغي) وجاد (جاد أبو علي). وبموازاة العلاقة الأخوية المميزة التي تجمع بين فارس وإخوته الثلاثة، تنشأ قصة حب تجمع فارس وثريا (كارمن بصيبص) الفتاة التلقائية المفعمة بالحيوية والطاقة وحب الحياة. وليشكل لقاؤهما لاحقاً نقطة انطلاق المشاكل والصراعات الدرامية والمواجهات الناجمة من جرّاء رفض المحيطين بهما لهذا الحب.
ويعتبر «عروس بيروت» النسخة العربية لمسلسل أجنبي لاقى شهرة واسعة، ويتألف من ثلاثة أجزاء، ويحكي قصة حقيقية جرت أحداثها في حقبة قديمة. ومن الصعوبات التي واجهها العمل في تعريبه تفاصيل صغيرة تتعلق بالبيئة الاجتماعية اللبنانية خاصة والعربية عامة، فجرت قولبتها لتتلاءم مع واقع مجتمعنا الشرقي. وكان العمل قد سبق وظهر في الأسواق ضمن رواية مكتوبة ليتحول بعدها إلى عمل درامي تلفزيوني. ويتألف العمل من 80 حلقة تتضمن كثيراً من التشويق والإثارة والتي يعتريها أحداث متسارعة سيتابعها المشاهد بحماس بين حلقة وأخرى.
ويذكر أن شبكة قنوات MBC أعلنت عن موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”، على قناة MBC 4 ، و كشفت  الشبكة أن المسلسل سيبدأ عرضه في من منتصف أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...