منوعات

تعرف على مواعيد عرض مسلسل مليكة على قناة CBC دراما ..(قصته وأبطاله)

يعرض مسلسل ” مليكة ” من بطولة دينا الشربيني و مصطفي فهمي و عمر السعيد ، على قناة CBC دراما الساعة 8 مساء ، والإعادة 2 صباحا و 6 صباحا و11 صباحا .
أبطال مسلسل “مليكة”
وجاء المسلسل “مليكة” من بطولة دينا الشربينى، مصطفى فهمى، عمر السعيد، محمد شاهين، رامز أمير، أحمد العوضى، صفاء الطوخى، ندا بسيونى، آية سماحة، دانا حمدان، محمد حمدى، إيمان الزيدى، لمياء كرم، و من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل، وإشراف على الإخراج أحمد نادر جلال، قصة أحمد طاهر ياسين .
قصة مسلسل “مليكة”
يتألف مسلسل “مليكة”، من 30 حلقة، ويروي قصة ” مليكة ” والتى قامت بتمثيله الفنانة دينا الشربيني، وابنة خالتها ” آية “، وهما الشَخصيتين المُختلفتين في الطباع لكن لصلة القرابة وتقارب العمر تجمعهما صداقة قوية، وتبدأ أحداث المسلسل خلال حفل زفاف ابنة النائب العام أحد الشخصيات المهمة في الدولة والقضاء، ويحضر حفل الزفاف بحكم منصب والد العروس عدد كبير من كبار رجال الدولة والمسؤولين والأقارب، ومنهم أفراد عائلتَي ” مليكة”، و” آية ” المقربتان من العروس، و كونهن صديقتين مقربتين من العروس اتفقن مع صديقات أخريات بارتداء موديل واحد من فستان لهذه المناسبة كونهن وصيفات العروس.
ويتحول مكان حفل الزفاف إلى حطام إثر تفجير كبير نفذه أحد الشباب المرتبط بإحدى المنظمات الإرهابية، وهو ما أسفر عن وفاة وإصابة عديد كبير من الحضور، فتتوفى ” آية “، وتصاب “مليكة ” ويتعرَّف “شريف شقيق “مليكة ” على أخته بعد أن تشوه وجهها تماما، وساعده في التعرف على شقيقته قلادة مميزة كانت تضعها حول عنقها.
ويذكر أن دينا الشربينى تعاقدت مؤخراً على تقديم دور البطولة أمام النجم عمرو يوسف فى فيلم الرعب “التهويدة” للمخرج طارق العريان ومشاركة المونتير ياسر النجار فى إخراجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...