منوعات

تعرف على مواعيد مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني على قناة الحياة .. (قصته وأبطاله)

يعرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني على قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء الساعة 9 مساء ، والإعادة 1 صباحا و 12 مساء ، وهو مسلسل درامي كوميدي ومن إنتاج شركة سينرجي .
أبطال مسلسل قوت القلوب
ويشارك فى بطولة مسلسل “قوت القلوب” بجانب ماجدة زكى كل من الفنانين محمد أنور، خالد زكى، إسلام جمال، سهر الصايغ، رانيا فريد شوقى، مصطفى درويش، فراس سعيد، نورهان، ديانا هشام، سمر علام، إفرام محمد ، وجاء المسلسل من تأليف محمد الحناوي ، ومن إخراج مجدي أبو عميرة .
قصة مسلسل قوت القلوب
وينتمى المسلسل لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتجسد الفنانة ماجدة زكى خلال الأحداث شخصية مدرسة غير متزنة وغير مسيطرة على تصرفاتها اليومية، وتعانى زكى من طريقة معاملة أبنائها خريجى الجامعة لها، لاعتراضهم على طبيعة مهنتها كعاملة فى مدرسة، إلا أنها لا ترضخ لطلبهم بترك مهنتها، لكنها فى الوقت نفسه تبحث عن مهنة أخرى لتزويد دخلها ،حيث تظهر فى أحداث الحلقة الأولى من المسلسل بشخصية “كومبارس” بعدما تلجأ لاختبارات الأداء من أجل التمثيل خلال الأحداث التى تدور فى إطار كوميدى.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة القديرة ماجدة زكى مسلسل “اللهم إنى صائم” مع النجم مصطفى شعبان، عام 2017، وشارك فى بطولته كل من مى نور الشريف، ريم مصطفى، وآخرون، تأليف أحمد عبد الفتاح، إخراج أكرم فريد، إنتاج سينرجى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...