منوعات

تعرف على موعد الاختيارات التجربية لطلاب الصف الاول الثانوي 2021_2020… بنظام التابلت

 

يستأل طلاب الصف الاول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021_2020 ، عن موعد إجراء الامتحانات التجربية لطلاب الصف الاول الثانوي بنظام التابلت ، وذلك بهدف معرفة كل طالب مستوى التحصيل الدراسي ، وأيضا تجربة الامتحانات من خلال النظام الالكتروني عن طريق التابلت ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، موعد امتحانات طلاب الصف الاول الثانوي بنظام التابلت.

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية ، عن موعد إجراء اختبارات طلاب الصف الاول الثانوي بنظام التابلت 2020 ، وذلك خلال الفترة من 15 ديسمبر وحتى 20 ديسمبر 2020 بناء على جدول تم اعتماده من قبل الوزارة ، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء.

جدير بالذكر أنه يحصل كل طالب على باسورد خاص به لدخول منصة الامتحانات التجربية ، بالإضافة إلى إمكانية إلى الاطلاع على فيديوهات شرح كيفية إجراء تلك الاختبارات الكترونيا لجميع الطلاب ، مع الالتزام بجميع القواعد والمواعيد المحددة من قبل الوزارة 2020.

يستأل طلاب الصف الاول الثانوي للعام الدراسي الحالي 2021_2020 ، عن موعد إجراء الامتحانات التجربية لطلاب الصف الاول الثانوي بنظام التابلت ، وذلك بهدف معرفة كل طالب مستوى التحصيل الدراسي ، وأيضا تجربة الامتحانات من خلال النظام الالكتروني عن طريق التابلت
موعد امتحان اولى ثانوي 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...