منوعات

تعرف على موعد الجمعة السوداء 2020

ينتظر المواطنين في جميع أنحاء العالم، قدوم مهرجان التخفيضات السنوي والمعروف عربيا باسم الجمعة البيضاء، نقدم لكم خلال هذا التقرير موعد الجمعة السوداء «Black Friday» نوفمبر 2020 .

ويشهد هذا اليوم «الجمعة البيضاء» تنافسا شديدا كل عام بين أكبر العلامات التجارية في جميع المجالات والمتاجر الشهيرة، وكذلك المتاجر الصغيرة، حيث يسعى الجميع لاستقطاب المستهلكين من خلال العروض الهائلة في هذا التوقيت.

الجمعة السواء 2020

ويحل موعد الجمعة السوداء كل عام في أواخر شهر نوفمبر، ويأتي معه تخفيضات كبيرة على جميع المنتجات والسلع ويشهد منافسة كبيرة يستفيد منها المستهلك في المقام الأول، وقد يؤجل البعض شراء مستلزماته وينتظر تخفيضات الجمعة البيضاء للحصول عليها بسعر أقل.

موعد الجمعة السوداء 2020

يحل موعد الجمعة السوداء هذا العام يوم الجمعة 27 نوفمبر 2020 ، ويكون اليوم التالي ليوم عيد الشكر، تزامنا مع بداية موسم شراء هدايا أعياد الميلاد باعتباره تقليد غربي، ولا يتقيد موعد الجمعة السوداء بتاريخ رقمي لزاما أن يوافقه كل عام، ويتغير كل سنة.

وتتسابق المتاجر الكبرى يوم الجمعة السوداء، وهو التقليد الذي بدأ في أمريكا وانتقل إلى العالم العربي ومصر، على جذب المستهلكين من خلال عمل تخفيضات أكبر على السلع التي تقوم بإنتاجها أو توزيعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...