منوعات

تعرف على موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021

يبحث الكثير من طلاب الدبلومات الفنية 2021 دبلوم الصنايع نظام ثلاث وخمس سنوات، عن موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021، وخطوات التقديم، وذلك من أجل الالتحاق بكليات الهندسة الحكومية في العام الدراسي المقبل 2021-2022 على مستوي الجامعات في محافظات مصر، وفي السطور التالية، ينشر موقع «مزادات مصر» موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021 وخطوات التقديم بالتفصيل.

موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021

حدد المجلس الأعلى للجامعات ميعاد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021 لطلاب الدبلومات الراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الهندسة في الجامعات الحكومية، ومن المقرر أن يبدأ التقديم من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021 ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر بالموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات.

خطوات التقديم فى معادلة كلية الهندسة

يجب تقديم الطلب الإلكترونى من خلال موقع المجلس الأعلى الجامعات، وبعد الموافقة على طلب يتم طبع الاستمارة ومن ثم يتم التقديم فى الكليات، يذهب الطالب إلى مقر كلية الهندسة ويذهب الى شئون الطلبة وستحدد امتحان الطالب للمعادلة بالكلية، ويشترط نجاح الطالب فى كل الاختبارات بنسبة نجاح تعلنها إدارة الكلية كل عام طبقا لنسبة أعداد طلاب الكلية.

شروط التقديم في معادلة كلية الهندسة

– أن لا يكون قد مر على تخرجه ثلاث سنوات أو أن يكون حاصلا على الجامعة العمالية السنتين (شعبة التكنولوجيا) بمجموع 50% فأكثر.

الأوراق المطلوبة لمعادلة الهندسة2021

– أصل شهادة دبلوم الصنايع
– أصل شهادة الميلاد الإلكترونية
– 3 صور شخصية
– استمارة النت

ويذكر أنه للنجاح في المعادلة يمتحن الطالب في الرياضة العامة «الجبر والهندسة الفرعية»، والرياضة الخاصة «التفاضل والتكامل»، والفيزياء، والكيمياء، واللغة الإنجليزية.

تعرف على موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021
تعرف على موعد تقديم معادلة كلية الهندسة 2021

رابط التسجيل في تنسيق اختبارات قدرات الجامعات الأهلية 2021-2022

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...