منوعات

تعرف على موعد ومكان معرض فوود أفريكا 2021 للتصنيع الغذائي

تستعد القاهرة لانطلاق الدورة السادسة من فعاليات المعرض التجاري الغذائي المصري فوود أفريكا Food Africa 2021، تحت شعار «تذوق فرص النمو»، وفي هذا التقرير التالي، ننشر موعد ومكان معرض فوود أفريكا 2021 للتصنيع الغذائي وكافة التفاصيل عن المعرض.

موعد معرض فوود أفريكا 2021

سوف يقام معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي في مصر، خلال الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر المقبل في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة.

وسيكون تنظيم المعرض برعاية ودعم كلٍ من وزارتي التجارة والصناعة والتموين والتجارة الداخلية، وبالتعاون مع المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والمجلس التصديرى للحاصلات الزراعية، وغرفة الصناعات الغذائية، وجهاز التمثيل التجاري.

معرض food africa

ومن المقرر أن يشارك في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي food africa 2021 أكثر من 400 شركة محلية وعالمية، وذلك بحسب تصريح داليا قابيل نائب رئيس شركة كونسبت وهي التي تندم المعرض.

وتنتمي الـ400 شركة المحلية والعالمية المشاركين في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي food africa 2021 إلى 28 دولة.

وتعد الشركات المحلية المشاركة في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي food africa 2021 حوالي 60%، أما الشركات العالمية الدولية تأتي بنسبة 40%

وتعد دولة روسيا هي صاحبة المشاركة المميزة في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي حيث تتواجد بحوالي 30 شركة، أما المملكة العربية السعودية فتشارك بـ 20 شركة.

وتتواجد الأردن في معرض أفريقيا للتصنيع الغذائي food africa 2021 بتسع شركات، وكل من بولندا والإمارات بـ15 شركة لكلا منهما، والهند تشارك بـ25 شركة أما باكستان بـ15 شركة.

جيب شيروكي وسوبارو وكروز وفورد بسعر 4000 ريال قطري .. أفخم الماركات بأقل الأسعار

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...