سلايدر رئيسيعربي وعالمي

تعرف علي سعر سيارات هيونداي توسان 2022 في قطر

يتساءل العديد من العملاء في قطر عن سيارات هيونداي توسان 2022  حيث أنها من أكثر أنواع السيارات تميزا  وقد استطاعت فرض نفسها علي الكثير من السيارات نظرا للتطويرات التي شهدتها في مواصفاتها ومميزاتها الجديدة والتي سيتم طرحها بها بسعر جديد ، ولذلك فإنه ومن قبل الشركة المنتجة لها تم الكشف عن الجديد فيها.

وذلك ضمن أنها الأفضل ودائما تحقق المبيعات المرتفعة سواء وذلك من التحديثات والتطويرات فيها بالنسبة لكلاً من الأمان والتجهيزات وأيضا وسائل الأمان في السيارات والشكل الخارجي والداخلي وغير ذلك من الألوان التي ستتوفر فيها.

بالإضافة إلى سعرها بالدولار الأمريكي وأيضا ما يعادله في العديد من الدول العربية والأوروبية والتي تبع فيها منتجات الشركة المصنعة لتلك النوعية من السيارات.

هيونداي توسان 2022
هيونداي توسان 2022

أسعار سيارات هيونداي توسان 2022 في قطر

تأتي هذه السيارة في قطر من خلال اربع فئات مختلفة في المواصفات والالوان  التي تشمل اللون الاأزرق المخضر، واللون الفضي ، واللون الاسود ، وواللون الابيض وواللون الأحمر، والرمادي الأمازون وفيما يلي أسعار السيارة كاملة

الفئة الأولى ستكون بسعر 78.500 ريال قطري ،

الفئة الثانية بسعر 80.000 ريال قطري

والفئة الثالثة بسعر 81.000 ريال قطري.

الفئة الرابعة بسعر 110.000 ريال قطري

مواصفات سيارات هيونداي توسان 2022

يترقب الكثير من مستخدمي السيارات سواء في دولة قطر أو غيرها من دول الخليج العربي طرح سيارات توسان 2022 ، والتي ستشتمل على العديد من المميزات الجديدة وذلك بداية من المحرك والذي بدوره والسيارة سيكون هجين وذلك من وجود في الأصل محرك أساس مزود بناقل حركة أوتوماتيكي.

و أيضا اسطوانات رباعية ، سعة 1.6 لتر ، واخر توربيني سعة 1.6لتر أيضا ، كما أن السيارات ستكون أيضا مزودة بالعديد من أنظمة الأمان الحديثة والتي منها إمكانية القيادة الذاتية على الطرق المختلفة ، وأيضا نظام مراقبة النقط العمياء وآخر من الخلف في السيارة.

وذلك لتوفير الحماية التامة لقائد السيارة ، وعدة أنظمة تحذيرية أخرى ، وبالنسبة لناقل الحركة فإن سيكون أوتوماتيكي ومتطور عن الخاص بعام 2021 وبعدة سرعات مختلفة.

تقف علي جنوط رياضية من المترقب أن يكون بمقاس 19 بوصة ، بالإضافة إلى نوعية جديدة من الإطارات والمصابيح ضمن تطوير جديد بالنسبة لطريقة تواجدها في السيارة ، كما أنها ستكون مزودة بنظام ترفيهي كامل كما أنه سيتم استخدامه عن طريق تقنية الصوت .

وأبواب السيارة سيمكن فتحها من خلال الهاتف النقال بكل سهولة ، وأيضا تم تغير نظام التهوية في السيارة ،كما أن يمكن لقائد السيارة التحكم في قيادتها من خلال الصوت وغير ذلك ومن خلال اللوحة الموجودة في مقصورة القيادة.

يتاح التحكم في جميع الأجهزة في المنزل فالطراز الجديد تم تزويده بتطويرات تناسب التقدم العلمي الحديث.

هيونداي توسان 2022
هيونداي توسان 2022

 

أسعار سيارات سكودا كودياك في قطر 2022

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...