منوعات

تفاصيل القبض على اوسكار هريدي المتهم بخطف متولي سعيد

تداول على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام السابقة، جدل حول قضية خطف متولي السعيد، الذى قام بشتم رجال الصعايدة في فيديو قام بنشره على أحدى صفحاته الشخصية عبر وسائل السوشيال ميديا، ولكثرة عن معرفة ماحدث في القضية، نقدم لكم التفاصيل الكاملة خلال السطور المقبلة.

قصة خطف متولي السعيد

قام الشاب متولي السعيد، بنشر فيديو قام فيه بشتم الصعايدة عبر موقع «تيك توك»، وأنه أكتشف أن رجالة الصعيد ليس كما كان يسمع عنهم، وبعدها قام شاب يدعى «أوسكار هريدي» بتصوير مقطع فيديو آخر، ظهر فيه متولي السعيد وهو يعتذر لأهل الصعايدة عن ما قاله بحقهم، ليخرج السعيد بعدها بساعات، ويقوم بأعادة نشر فيديو آخر، ليكشف عن أن اوسكار قام بخطفه في غرفة معزوله بكافية «ليالي الحلمية» بأول أكتوبر بالقاهرة، وهدده بعدة أسلحة حتى يقوم بتصويره بالإجبار، وأخذ مبلغ 5 آلاف جنية بالغضب أيضا، مؤكدا أن كاميرا ال ATM القريبة من الكافية قامت بتصوير ذلك.

كما قال السعيد، خلال الفيديو الذي نشره، أن هناك ثلاثة آخرين مشتركين معه في العصابة، منهم صاحب الكافية والذي يدعى «علاء» وعرض عليه مبلغ حتى لا يذكر اسمه لكنه رفض، لذلك قام بضربه، وأحدث له عدة كدمات قام بظهورها خلال مقطع الفيديو، وبعدها قام اوسكار بتقديم قضيه نحو السعيد بأنه أدعى عليه وهدده وقام بخطفه حتى يلفق له القضية، ليطالب السعيد رئيس الجمهورية ووزير الدخلية والنائب العام بأعادة فتح القضية حول، قائلاً: «وكل واحد يأخذ حقه».

وبعد لحظات من نشره الفيديو، تفاعل رواد السوشيال ميديا من أهل الصعيد، مع فيديو الخطف الذي نشره اوسكار، قائلين: «هذه آخره اللي يغلط في الصعايدة .. الصعيد خط أحمر»، والبعض الآخر تفاعل مع متولي السعيد.

القبض على أوسكار هريدي

وبعدها تداوتل أنباء، عن قدوم نيابة اكتوبر في تمام الساعة الثانيه صباح أمس، لتلقي القبض علي اوسكار هريدي بمنزله ويتم نقله إلى قسم شرطة اكتوبر، لتحقيق معه على خلفية اتهامه بخطف وتصوير متولي سعيد، بالفيديو الذي نشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وجاري عرضه الان علي النيابه العامه، وبعد مرور عدة ساعات، تداولت أنباء أخرى حول براءة أوسكار من قضية أتهام السعيد له، ليفرح جموع الصعايدة ببراءته، ومن المنتظر الكشف عن باقي تفاصيل القضية خلال الساعات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...