سلايدر رئيسي

تفاصيل حريق موقف العاشر من رمضان

نشب حريق هائل نتج عن كسر ماسورة مواد بترولية عند موقف العاشر على طريق الإسماعيلية الصحراوى، فتوقفت حركة المرور لحين السيطرة على الحريق ومنع امتداده لباقي الأراضي المجاورة، والحفاظ على أرواح المواطنين.

وكانت البداية عندما ورد إخطارآ إلى غرفة عمليات النجدة، يفيد نشوب حريق هائل نتج عن كسر ماسورة بطريق الإسماعيلية الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة للمعاينة والوقوف على ملابسات الواقعة.

وأكدت إدارة الحماية المدنية، على أنه من الممكن أن يكون قد اندلع الحريق نتيجة الأخطاء التى يفعلها سكان الشقق والعقارات السكنية، مما أدي إلى اندلاع الحرائق نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وإلقاء السجائر على الأرض دون إطفائها مما أمسكت النيران في البترول التي تسرب من ماسورة البترول.

وعند إجراء التحريات الأولية تبين كسر ماسورة مواد بترولية، وتم الدفع ب 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق واحتواءه حتي لا يتمكن من حريق الأراضي المجاورة.

وأسفر الحادث عن تفحم 8 سيارات، وذهب منذ قليل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية لمكان الحادث عند موقف العاشر طريق الإسماعيلية الصحراوي، لتفقد الأحوال الأمنية وتنظيم حركة المرور.

حريق طريق الإسماعيلية الصحراوي، حريق موقف العاشر، موقف السلام، حريق الصحراوي، حريق الصحراوي اليوم، أخبار حريق الطريق الصحراوي، أخر أخبار حريق الطريق الصحراواي، طريق الاسماعيلية الصحراوي الآن، الدكتور طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، تفحم 8 سيارات، 20 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...