منوعات

تفاصيل زيارة الرئيس ماكرون للفنانة اللبنانية فيروز اليوم

لمع اسم الفنانة اللبنانية فيروز ، اليوم الثلاثاء، بعد زيارة الرئيس الفرنسي لها إيمانويل ماركون لمنزلها بلبنان ، وتكريمها جوقة الشرف ، حتى تصدرت تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وينشر لكم موقع «مزاد» خلال السطور التالية، تفاصيل الزيارة والتكريم كاملة.

زيارة الرئيس الفرنسي ماركون للفنانة اللبنانية فيروز

جاء في الصور التى تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بلبنان، ظهور الأعلام الفرنسية بجانب الأعلام اللبنانية، عندما جاء الرئيس الفرنسي ماكرون وبجانبه السفير الفرنسي إلى منزل الفنانة فيروز بلبنان، وانهال الترحيب بهم.

وبعدها تحدث الرئيس الفرنسي مع فيروز عن وضع لبنان حاليًا ، وعبر لها عن حبه لبنان، كما وصفها بأنها جميلة وقوية للغاية، وعبر لها عن حبه لاغنيتها “لبيروت” التي كانت تذيعها القنوات المحلية، بينما كانت تعرض صورا للانفجار وتبعاته.

تفاصيل زيارة الرئيس ماكرون للفنانة اللبنانية فيروز اليوم

تكريم فيروز من الرئيس الفرنسي ماكرون

وقام ماكرون بمنحها وسام «جوقة الشرف» الفرنسي ، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا، بينما أهدت فيروز الرئيس الفرنسي لوحة فنية، قيل إنها عبارة عن مجسم من خشب الأرز محفور عليه اسم الرئيس الفرنسي.

ويذكر أنه جاءت زيارة ماركون للفنانة فيروز ، بالتزامن مع مستهل عشية الاحتفال بمئوية لبنان الكبير، وأيضا تكليف رئيس الحكومة مصطفى أديب، بتشكيل الحكومة الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...