منوعات

تفاصيل قضية فتاة فيرمونت وما هي علاقة ابنة نهى العمروسي

قضية فتاة فيرمونت – لم ينته الجدل حول فتيات التوك توك حتى عاد مرة أخرى حول قضية غريبة مرت عليها ست سنوات وهي القضية المعروفة حاليا بقضية الاعتداء على فتاة فيرمونت وذلك بعد أن النائب العام اليوم بفتح تحقيق حول القضية .

تفاصيل قضية فتاة فيرمونت

تعود الواقعة الى ام ٢٠١٤، حيث حسب المتداول قام مجموعة من الشباب أثناء حفل في فندق فيرمونت بتخدير بنت بمخدر GHB الذي يؤدي لفقدان الوعي، ثم تناوبوا الاعتداء عليها في غرفة في الفندق، وقاموا بتصوير نفسهم بالفيديو، “كل ما البنت كانت بتفوق وتطلب مياه كانوا بيدوها مزيد من المخدر لإفقادها الوعي من جديد، وبعدين قاموا بحفر الأحرف الأولى من أسمائهم على جسدها لابتزازها وتخويفها ومشاركة الفيديوهات مع أصدقائهم ومعارفهم للتباهي”.

وحسب المغردين، فإن صفحة Assault Police (شرطة الاعتداءات) -تسببت في القبض على أحمد بسام ذكي- على موقع “إنستجرام” نشرت بعض تفاصيل الواقعة وصور وأسماء المشتبه بهم.

ادعى بعض المغردين أن المشتبه بهم استغلوا نفوذ عائلاتهم للتعتيم على الواقعة وإغلاق صفحة Assault Police التي اعتبروها المنصة الأهم لفضح تلك الجرائم.

حبس المتهمين

ومن جانبها أمرت النيابة العامة بضبط المتهمين في واقعة التعدي على فتاة بفندق فيرمونت عام 2014 وذكرت النيابة في بيان اليوم الإثنين، أنها قررت وضع المتهمين على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، لاستجوابهم فيما هو منسوب إليهم.

وأشارت النيابة إلى أن قراراتها تأتي بعد أن أجرت تحقيقاتها والتي منها سؤال المجني عليها وعددٍ من الشهود، وجارٍ استكمال التحقيقات.

علاقة ابنة نهى العمروسي بقضية فتاة الفيرمونت

تتشابك القضية مع العديد من الاشخاص ومن ضمنهم نجلة الفنانة نهى العمروسي التي كانت متزوجة من احد المتهمين وقيل انها السبب في اعادة تسليط الضوء على القضية من جديد الا ان الفنانة نهى العمروسى رفضت التعليق على القضية المثارة حالياً على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب واقعة تعرض إحدى الفتيات للاغتصاب على يد 6 شباب بأحد الفنادق الشهيرة على الكورنيش قبل 6 سنوات وتحديداً فى عام 2014، وتعليق ابنتها على الحادث وردود الفعل المهاجمة لتعليقاتها.

اما نهى العمروسى فقد التزمت الصمت، وأكدت أنها لن تستطيع التحدث فى هذا الأمر حالياً، مضيفة أنها ستعود للمحامين لمعرفة الموقف القانونى قبل الإدلاء بأى تصريحات فى وسائل الإعلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...