منوعات

تفاصيل مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش الحلقة 1 وموعد اعادتها على dmc

مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش الحلقة الاولى .. يبحث العديد من المواطنين عن مشاهدة الحلقة الاولى من مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش ، بعد طول انتظار، حيث قامت قناة dmc بعرض اولى حلقات المسلسل، ولكثرة البحث عنها ننشر لكم تفاصيل الحلقة 1 من مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش وموعد اعادتها على قناة dmc .

تفاصيل مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش الحلقة 1

ظهرت جميلة عوض في اولى حلقات مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش ، وهى تحاول اخفاء مرضها الذي تعاني منه وهو مرض ”البهاق“ والذي سيؤثر على نفسيتها، ليتركها حبيبها، كما ظهرت عوض في أولى حلقات المسلسل وأهلها يفاجؤها بأحتفال عيد ميلادها، ليبدو على وجهها علامات التوتر والتعب.

قصة مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش

تجسد الفنانة جميلة عوض ، خلال أحداث مسلسل ”إلا أنا“ حكاية ”لازم اعيش“ دور موظفة فى إحدى البنوك وتتورط مع خالد أنور وأحمد خالد صالح ومن هنا تتوالى الأحداث فى إطار تشويقى تكشفها الحلقات الأولى من المسلسل، حيث ظهرت جميلة عوض وهى تحاول اخفاء مرضها الذي تعاني منه وهو مرض ”البهاق“ والذي سيؤثر على نفسيتها، ليتركها حبيبها، كما ظهرت عوض في أولى حلقات المسلسل وأهلها يفاجؤها بأحتفال عيد ميلادها، ليبدو على وجهها علامات التوتر والتعب.

مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش الحلقة الاولى
مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش الحلقة الاولى

موعد اعادة عرض مسلسل إلا أنا حكاية لازم أعيش

تعرض حكاية لازم أعيش من مسلسل ”إلا أنا“، في تمام الساعة الثامنة مساءً، على قناة dmc الفضائية المصرية، والإعادة الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

ابطال مسلسل إلا أنا حكاية لازم اعيش

ومسلسل «إلا أنا» حكاية «لازم أعيش» من بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، ومن تأليف نجلاء الحدينى، وإخراج مريم أحمدى.

مسلسل الا انا حكاية لازم اعيش

ويذكر أنه أوشكت الفنانة جميلة عوض علي الإنتهاء من تصوير جميع مشاهد حكاية “لازم أعيش” في مسلسل إلا أنا ، حيث لم يتبقي لها سوي أربع أيام لتنتهي من تصوير العمل بأكمله.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...