منوعات

تفاصيل مسلسل قوت القلوب الحلقة 12 الجزء الثاني كاملة

ما زال مسلسل قوت القلوب حديث السوشيال ميديا منذ عرضه، يحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب التشويق في الأحداث منذ عرض الحلقة الأولى، وننشر لكم تفاصيل احداث الحلقة 12 من الجزء الثاني لمسلسل قوت القلوب خلال السطور المقبلة.

مسلسل قوت القلوب الحلقة 12 الجزء الثاني

بدأت أحداث الحلقة 12 من الجزء الثاني لمسلسل قوت القلوب ، بظهور قوت وهى تبحث عن ابنتها بعد تأخرها عن القدوم للمنزل، ثم أندهشت قوت بقدوم جنة إلى منزلها وقالت لها إنها جاءت إليها من أجل التحدث عن أمر ضروري يتعلق بابنتها فاتن، وانتهت الحلقة بالكشف عن مفاجأة لم يتوقعها أحد.

مواعيد عرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

يعرض مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني ، يوميا في تمام الساعة التاسعة مساءً، على قناة الحياة الحمراء ، والإعادة الثالثة عصراً.

قصة مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

ينتمي مسلسل قوت القلوب لنوعية أعمال الـ 50 حلقة ،
وتشهد أحداث الجزء الثانى من المسلسل حقيقة مقتل زوج قوت ، والذى بدأت فى رحلة البحث عن سبب وفاته فى الجزء الأول من الحلقات ومدى علاقة رجل الأعمال جابر طاحون ، وهو الدور الذى يجسده الفنان خالد ذكى بتدبير مقتل زوجها .

ابطال مسلسل قوت القلوب الجزء الثاني

والمسلسل من بطولة ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، إسلام جمال، فراس سعيد، نورهان، هايدي رفعت، سامي مغاوري، أحمد عنان، كارولين عزمي، رانيا فريد شوقي، ديانا هشام، ومن إنتاج شركة سينرجي، تأليف محمد الحناوي ، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تردد قناة الحياة الحمراء 2020

– التردد : 12206 .
– معدل الترميز : 27500 .
– معدل الإستقطاب : عمودي v .
– معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...