منوعات

تنسيق جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 2021 ومصاريف شروط التقديم

أعلنت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا عن فتح باب القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها من شهادات أجنبية وكذا الثانوية الأزهرية، على أن يكون التسجيل من خلال مكتب التنسيق، ليستمر التقديم حتى يوم 20 أغسطس 2020.

وتقبل جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا ، الحاصلين على الثانوية العامة، وما يعادلها بحد أدنى 90%، وذلك على مستوى طلاب شعبتي علمي رياضة وعلمي علوم.

شروط القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل

ويشترط اجتياز الطالب اختبارات القبول في الفيزياء والكيمياء والأحياء والرياضيات وكذا المقابلة الشخصية ثم اختبار اللغة الإنجليزية الخاص بتحديد المستوى.

خطوات التقديم في جامعة زويل 2020​​​​​​​

– يتم التقديم إلى جامعة زويل في المقر الرسمي للمدينة الواقع في منطقة حدائق أكتوبر بمحافظة الجيزة، على مدار أيام الأسبوع ، للطلاب الراغبين في التقدم وطبقاً لمعايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمى لمدينة زويل www.Zewailcity.edu.eg

مصاريف في جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل 2020-2021

لم تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا بمدينة زويل عن المصروفات الخاصة بكليات الجامعة، ولكنها تداولات عبر صفحتها أن مصاريف الالتحاق بالجامعة ليست شرطا للقبول والالتحاق بالجامعة، في القبول يعتمد أولا على المستوى العلمي للطالب، لان التفوق العلمي هو ما يعني الجامعة في الأساس، وتصل كل عام المصاريف الخاص بجامعة زويل في إحدى كلياتها إلى 150 ألف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن مدينة زويل صاحبة الأسبقية في منح درجات بكالوريوس في مجالات تواكب متطلبات الثورة الصناعية الرابعة، وجميع الدرجات التي تمنحها المدينة معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات وتعترف بها النقابات المهنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...