منوعات

تنسيق رياض الأطفال لعام 2020| رابط الاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال بالرقم القومي kg.emis.gov.eg

تنسيق رياض الأطفال لعام 2020 موقع الاستعلام عن نتيجة رياض الاطفال بالرقم القومي وخطوات الحصول على نتيجة كي جي 1 بجميع المحافظات حيث أن رياض الاطفال أصبح أكثر ما يشغل بال الشارع المصرى فى الأونة الأخيرة، وذلك بعدما أعلنت عدد من المحافظات عن نتائج التنسيق فى العام الحالى بعد انتهاء التقديم الالكترونى من قبل وزارة التربية والتعليم.

رابط الاستعلام عن نتيجة كي جي 1 

وقد أعلنت في وقت سايق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن رابط الاستعلام عن نتيجة رياض الأطفال بالمدارس الرسمية للغات والرسمية للعام الدراسى المقبل 2020،2021 فور انتهاء المدارس من البت الإلكترونى وتنسيق القبول وفحص الملفات بالنسبة للمدارس الرسمية.

وخصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى الرابط التالي للحصول على نتيجة رياض الاطفال هنا  كما حددت موحد لكافة طلاب رياض الاطفال للاعلان من خلاله عن نتيجة التنسيق من خلال الرقم القومى لولى أمر الطلاب.
وللدخول على رابط نتيجة تنسيق رياض الأطفال يمكنك الضغط على الرابط التالى kg.emis.gov.eg لمعرفة نتيجة وموقف طفلك من الالتحاق برياض الأطفال فى العام الحالى.

الاستعلام عن نتيجة كي جي 1 2020

– الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم
– الانتقال الى نتيجة تنسيق رياض الأطفال من خلال الضغط على الرابط التالى
– اختيار المحافظة التى قدم بها الطفل
– ادخال الرقم القومى للطفل

جديرًا بالذكر، أنه قررت وزارة التربية والتعليم نهاية يونيو الماضى مد فترة التقدم لرياض الأطفال والصف الأول الابتدائى للالتحاق بالعام الدراسى المقبل 2020،2021، حتى 10 يوليو الجارى، استجابة لرغبة أولياء الأمور، جاء ذلك حرصًا على مصلحة الطلاب ومراعاة لظروف الأسر فى ظل جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...