منوعات

تنسيق كلية الفنون الجميلة 2021 لطلاب الثانويه العامه

ينتظر طلاب الثانوية العامة العاشقين للرسم والفنون الجميلة والتشكيلية اعلان تنسيق كلية الفنون الجميلة 2021 وذلك حتي يستطيعوا تحضير الاوراق الخاصة بالالتحاق بالكلية وتضم هذه الكلية أقسام كثيرة يختار الطالب ما يريده وسنتابع في السطور التالية التفاصيل كاملة.

تنسيق كلية الفنون الجميلة 2021

من المنتظر الاعلان عن تنسيق الجامعات فور اعلان نتيجة الثانوية العامة واعداد احصائيات بنسب النجاح ومن ثم الاعلان عن التنسيق الذي يتم التقديم به علي ثلاث مراحل وفقا لمجموع كل طالب .

جدير بالذكر ان  تنسيق كلية فنون الجميلة ٢٠٢٠ كان يتراوح بين ٣٦٠ الي ٣٨٤ درجة وفقا لما أعلنه موقع التنسيق العام الماضي وحتي الان لم يعلن التنسيق الخاص بهذا العام وسيعلن عنه بعد ظهور النتائج.

كلية الفنون جميلة 2021

تعد كلية فنون الجميلة من الكليات التي تقوم باعداد كوادر فنية من رسامين ومهندسين عمارة ومهندسين ديكور وغيرها من الكوادر الفنية وتضم هذه الكلية العديد من الاقسام وتتمثل في قسم العمارة وقسم الفنون الذي يضم العديد من التخصصات داخله وهي قسم هندسة الديكور وقسم النحت وقسم الجرافيك و قسم التصوير

جدير بالذكر ان كل قسم من أقسام الكلية له تنسيق خاص واختبارات قدارت مختلفة عن القسم الاخر .

موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة

أيام قليلة وسيتم اعلان نتيجة الثانوية العامة وسيفرح كل الطلاب بنتائجهم حيث ان نسب النجاح مرتفعة وقد تم الاعلان عن ان النتيجة ستظهر خلال المدة من ١٥ الي ١٨ أغسطس وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح الالكتروني واعتماد النتيجة من قبل وزير التربية والتعليم واعلان أسماء الاوائل .

 

تنسيق كلية الفنون الجميلة 2021
تنسيق كلية الفنون الجميلة 2021

تعرف على تنسيق كلية الدفاع الجوي 2021- 2022 وشروط التقديم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...