منوعات

توقعات الحقة الاخيرة من مسلسل لؤلؤ .. مسلسل لؤلؤ الحلقة الأخيرة

يتسأل الكثير من متابعي مسلسل لؤلؤ عن أحداث الحلقة الأخيرة، وهل لؤلؤ ستعيش بعد محاولة قتلها، وأيضا بتسأل البعض عن عدد حلقات مسلسل لؤلؤ، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر» توقعات الحقة الاخيرة من مسلسل لؤلؤ وكم عدد حلقات المسلسل ، وكل ذلك ننشره خلال السطور المقبلة.

توقعات الحقة الاخيرة مسلسل لؤلؤ

من المتوقع أن تستفيد لؤلؤ بعد محاولة قتلها، لتدخل المستشفى، وتجد كل من طارق وصديقتها مروة وبودة ومدير أعمالها، ووالدتها وكل من أذوها ينتظروا خروجها من العمليات، ليقف بجانبها ادورد ويساعدها في الانتقام من حاول قتلها، كما يتزوجها ادورد لؤلؤ وينتهي المسلسل بنهاية سعيدة، وانتصار الخير وعلى الشر، وسيندم كل ما أذى لؤلؤ.

كم عدد حلقات مسلسل لؤلؤ

يتضمن مسلسل لؤلؤ 40 حلقة فقط، وبءلك يتبقي 10 حلقات من المسلسل على انتهائه، ويتم عرض الحلقات خلال خمسة أيام في الأسبوع، ويعرض مسلسل لؤلؤ، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة اون، والساعة الرابعة عصرا على قناة ام بي سي العراق من السبت إلى الخميس.

موعد إعادة عرض مسلسل لؤلؤ

ويعرض مسلسل لؤلؤ، في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة اون، والاعادة الأولى في تمام الساعة الثانية صباحًا، واللعادة الثانية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، أما على قناة on drama، في تمام العاشرة مساء، والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحا، والثانية في تمام الساعة الثالثة عصرا.

كما يذاع على قناة ام بي سي مصر في تمام الساعة الرابعة عصرا اسبوعيا، من السبت إلى الخميس.

ويذكر أن مسلسل لؤلؤ من بطولة عدد من النجوم وهم مى عمر، أحمد زاهر، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، نرمين الفقى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...