منوعات

توقيت صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة يناير 2021

توقيت صرف منحة ال 500 ج الدفعة الخامسة من ابرز ما يبحث عنه المواطنون خلال الفترة الاخيرة حيث تم خلال الفترة الماضية 4 دفعات حتى نهاية عام 2020 وسط تساؤلات بتمديد صرف منحة العمالة خاصة مع الموجة الثانية من فيروس كورونا والتي اجتاحت العالم.

توقيت صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة

من المقرر ان يتم صرف منحة ال 500 ج الدفعة الخامسة للعمالة غير المنتظمة من عمال اليومية قبل منتصف شهر يناير 2021 اي يوم 10 يناير وذلك وفق ما صرحت به مصادر مطلعة حيث توقعت تلك المصادر ان يكون الصرف قبل منتصف شهر يناير.

وبحسب صحيفة الوطن أنّ اللجنة العليا لدعم ومساندة العمالة غير المنتظمة، استقرت على تحديد يوم الأحد 10 يناير المقبل، لصرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة، على أن يستمر الصرف حتى نهاية الأسبوع.
وقالت المصادر أنّ الدفعة الخامسة وقدرها 500 جنيه، يتم صرفها من ماكينات الصرف الآلي، وتسلم المستحقون كارت ATM مع صرف الدفعة الرابعة من فروع بنك الائتمان والتنمية الزراعي ومكاتب البريد، موضحة أنّ عدد المستفيدين من الدفعة الرابعة بلغ مليونين و260 ألف مستفيد، يصرفون الدفعتين الخامسة والسادسة، إذ لم يتم اكتشاف أي تغييرات أو موانع مثل حالات الوفاة.

خطوات الاستعلام عن الدفعة الخامسة من منحة العمالة المؤقتة

الدخول الى لموقع وزارة القوى العاملة هنا: http://www.manpower.gov.eg/
اختار رمز الخدمة للحصول على معلومات حول منحة العامل غير المنتظم.
اكتب رقمك القومي.
اضغط على أيقونة الاستعلام وستظهر النتيجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...