منوعات

توقيت عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021| بطولة الفنانة يسرا

 

 

تشارك الفنانة المصرية يسرا ، في كل موسم رمضان جديد بأحد الأعمال الفنية والتي تحقق نجاحا جماهيريا ، وينتظر المشاهدين عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021 بطولة الفنانة يسرا ، ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021، احداث مسلسل حرب أهلية رمضان 2021، ابطال مسلسل حرب أهلية رمضان 2021.

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

يترقب جمهور الفنانة يسرا في مصر والوطن العربي ، معرفة مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية ، حيث سيتم عرض المسلسل على العديد من القنوات الفضائية في بداية شهر رمضان المقبل 2021.

احداث مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

تدور أحداث مسلسل حرب أهلية حول تجسيد مشاكل الأسر المصرية في إطار اجتماعي درامي ، ومناقشة مشاكل الأبناء في ظروف أسرية مختلفة سواء من انفصال الوالدين أو عدم مراعاتهم لأولادهم وغير ذلك من الأحداث المشوقة القريبة لما يحدث في المجتمع كتجسيد للواقع بصورة
قريبة.

ابطال مسلسل حرب أهلية رمضان 2021

مسلسل حرب أهلية من بطولة الفنانة يسرا والعديد من النجوم الشباب ، وفي البداية لم يتم الاستقرار على اسم المسلسل وذلك حتى يعبر عن القصة بشكل قريب ، وتم اختيار نجوم العمل بعناية شديدة والمسلسل من انتاج شركة سينرجي.

جدير بالذكر أن الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021 ، من خلال مسلسل خيانة عهد وكان من بطولة عبير فؤاد ، ومحمد خالد أنور ، وحومانة مراد ، وهنادي مهنا ، وتيم مصطفى قمر ، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ونسب مشاهدات عالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...