سلايدر رئيسيعربي وعالمي

تويوتا رايز موديل 2022..تعرف علي سعرها في الامارات

أعلنت شركة تويوتا عن الموديل الجديد الخاص بسيارتها وهو تويوتا رايز موديل 2022  فهي من السيارات الصغيرة السيدان التي يفضلها قطاع كبير من العملاء حيث أن مظهرها يتسم بالعصرية والاناقة بالاضافة الي الاداء القوي الذي تقدمه وقد تم طرح هذا الموديل في دول الخليخ بأسعار مناسبة جدا للجميع وسنتابع خلال السطور التالية المواصفات كاملة.

أسعار سيارات تويوتا رايز موديل 2022 في الإمارات

تتوفر هذه السيارة في فئتين، بلغ سعر الفئة الاولي XLE نحو 62.22 درهم إماراتي، بينما وصل سعر الفئة الثانية LIMITED الى 68.08 درهم إماراتي

مواصفات سيارات تويوتا رايز موديل 2022

نجد أن هذه السيارة تنافس العديد من السيارات مثل سيارات جيلي كول راي وكيا سونيت واوبل كروس لاند،وذلك بسبب ما تتمتع به من مواصفات مميزة جدا جعلها تتفوق عليهم .

تأتي سيارة تويوتا رايز 2022 طراز XLE على محرك V3 يعمل بالبنزين بسعة 1200 سي سي، ويمكنه توليد قوة تصل الى 87 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 113 نيوتن/متر

وبالنسبة لطراز LIMITED قوتها من محرك V3 يعمل بالبنزين بسعة 1200 سي سي، ويمكنه توليد قوة تصل الى 97 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل الى 140 نيوتن/متر.

تعتمد السيارة علي نظام الدفع الأمامي للعجلات، وناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي من نوعCVT ، وسعة خزان وقود تصل الى 36 لتر.

تحتوي علي مصابيح أمامية هالوجين أو LED مع مصابيح خلفية LED مع إضاءة LED نهارية مع جنوط رياضية مقاس 16 أو 17 بوصة، وتأتي السيارة أيضًا مع مرايات جانبية بتحكم كهربائي مع إشارات في المرايات الجانبية، مع إمكانية دخول السيارة بدون مفتاح.

سعر ومواصفات سيارات أودي A5 المستعملة في الامارات

 

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...