منوعات

جدول مباريات كأس العالم للاندية قطر 2021 والقنوات الاجنبية المفتوحة الناقلة للبطولة

جدول مباريات كأس العالم للاندية قطر 2021 حيث تعرض عدد من القنوات الاجنبية المفتوحة كأس العالم للأندية مجانا بدون تشفير هي مجموعة قنوات متوفرة بالفعل على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد  وفي هذه المقالة سوف يستعرض موقع مزادات مصر مواعيد جميع مباريات كأس العالم للاندية المقام في قطر 2021 مع عرض تردد كل قناة ستقوم بعرض المباراة مجانا مع العلم أن التعليق يكون بلغة بلد القناة native country وسوف نترككم الان مع  جدول مباريات كأس العالم للاندية قطر 2021 Qatar Club World Cup 2021

جدول مباريات كأس العالم للاندية قطر 2021

يذكر أن بطولة كاس العالم للأندية  قطر 2021 تبدأ بالمباراة التي تجمع فريقي الأهلي والدحيل القطري والتي ستُعد من أهم المباريات في البطولة الكبيرة حيث من المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري فريق بايرن ميونخ الألماني بطل أوروبا.

كأس العالم للاندية قطر 2021

ويقابل فريق أولسان هيونداى بطل دوري أبطال أسيا فريق تيجريس أونال بطل الكونكاكاف في مباريات ربع نهائي كأس العالم للأندية، وسوف يُقابل الفائز من الفريقين المتوج بلقب كأس الليبرتادوريس بين سانتوس أوبالميراس من البرازيل.

 

قنوات اجنبية تنقل مباريات كأس العالم للأندية قطر 2021

هناك عدد من القنوات الاجنبية المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباريات كأس العالم للأندية القناة الاولى منها هي قناة الكأس الرياضية القطرية، ، كما تنقل قناة تي في سبورت البولندية المباريات وهي قناة مفتوحة وتوجد على القمر الصناعي هوت بيرد على التردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

تردد قناة بي بي سي سبورت المفتوحة 2021

القناة الثانية التي تنقل مباريات كأس العالم للأندية قطر 2021 هي قناة ميديايست الإيطالية وهي قناة موجودة على القمر الصناعي  هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

رالقناة الثالثة التي تنقل مباريات كأس العالم للأندية قطر 2021 هي قناة بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

مواعيد مباريات كاس العالم للانديه

ربع النهائي 4 فبراير – تيجريس أونال المكسيكي × أولسان الكوري الجنوبي 4 مساء.

4 فبراير – الأهلي × الدحيل القطري الساعة السابعة والنصف مساء.

تحديد المركز الخامس 7 فبراير – الخاسر من لقاء تيجريس أونال مع أولسان × الخاسر من مباراة الأهلي والدحيل الساعة الخامسة.

نصف النهائي 7 فبراير – سانتوس أو بالميراس × الفائز من تيجريس وأولسان الساعة الثامنة مساء.

8 فبراير – بايرن ميونخ × الفائز من لقاء الأهلي والدحيل الساعة الثامنة مساء.

تحديد المركز الثالث 11 فبراير.. على ملعب “المدينة التعليمية” في تمام الساعة 5 مساء

النهائي 11 فبراير.. على ملعب “المدينة التعليمية” في تمام الساعة 8 مساء

موعد مباراة الاهلي ضد الدحيل القطري 2021

يواجه الاهلي نظيره الدحيل القطري يوم 4 فبراير في المباراة الافتتاحية للبطولة ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أول مران فى العاصمة القطرية الدوحة اليوم، السبت، في بداية رحلة الاستعداد لخوض منافسات بطولة كأس العلم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 حتى 11 فبراير 2021 ، والتي يشارك فيها الأهلي بصفته بطلاً لأفريقيا بعد حصد اللقب القاري يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...