سيارات جديدةسلايدر رئيسي

جراند شيروكي 2022 .. مزيد من الفخامة والانسيابية

جراند شيروكي 2022 من اكثر السيارات التي من المتوقع أن تخطف الانظار في جميع انحاء العالم حيث سيتم تصدير  نسخ كثيرة منها لجميع دول العالم وعلى رأسها مصر ، جيث كشفت عملاق صناعة السيارات الأمريكية جيب، عن مواصفات موديل 2022، من سيارتها الشهيرة “جراند شيروكي”، التي من المنتظر طرحها خلال العام القادم، وشهدت السيارة العديد من التعديلات، سواء من حيث قوة المحرك، وكذلك في عدد الفئات التي ستتوفر منها للبيع.

جراند شيروكي 2022 الجيل الخامس  

وتمثل هذه النسخة المستقبلية من جراند شيروكي موديل 2022، رسميا الجيل الخامس من هذا الطراز المميز، مع تمتعها بصفات السيارات الشبه فخمة من الداخل.

اسعار  جراند شيروكي 2022

سيتوفر للبيع من موديل 2022 من طراز جراند شيروكي عدد كبير من الفئات بالأسواق بأسعار مختلفة، وستحمل الفئة الافتتاحية اسم Laredo، أما الفئة الثانية فستحمل اسم Altitude، ثم فئة Limited التي ستتوفر، ومن بعدها فئة Trailhawk، ثم فئة Overland، وأعلى فئة ستتوفر من طراز جراند شيروكي هي فئة Summit.

سعر سيارة رينو سانديرو 2021 الجديدة كليا في مصر

ومن المقرر أن يتم طرح الفئات الافتتاحية من طراز جيب جراند شيروكي، بمحرك فئة V6 بسعة 3.6 لتر، يدعمه محرك كهربائي.

وسيتم طرح السيارة بالعديد من التقنيات أبرزها شاشة معلومات يتراوح قياسها ما بين 5.0 بوصة، و8.4 بوصة ثم 10.0 بوصة، وحتى 12.0 بوصة، ويزيد هذا القياس مع تقدم الفئة.

وسيدعم النظام المعلوماتي بالسيارة أنظمة تشغيل متطورة، أبرزها نظامي “أبل كار بلاي”، و”أندرويد أوتو”، مع خاصية توصيل إنترنت “هوت”.

موعد طرح سيارة F3 الاتوماتيك من بي واي دي BYD في مصر

أما عن أنظمة الحماية التي ستضاف لجراند شيرووكي، والتي ستوفر للسائق قيادة أكثر أمنا، يأتي في مقدمتها نظام الفرامل الذاتية التي تفعل ذاتيا في حالات الاصطدام، وأيضا كل من نظام الحفاظ على المسار والتنبيه في حالة الخروج عن المسار أثناء القيادة، وكذلك ونظام الحفاظ على مسافة آمنة بين المركبات، الذي يحذر السائق حال اقترابه من مركبات محيطة به أكثر من اللازم.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...