سلايدر رئيسيعربي وعالمي

جيلي إمجراند 2023 سيدان فاخرة بأسعار تنافسية..تعرف علي التفاصيل

وأخيرا بعد طول انتظار تم الاعلان بشكل رسمي عن السيارة الصينية جيلي إمجراند 2023  التي تتمتع باداء قوي ومصداقية كبيرة ففي الايام الماضية اعلن الوكيل الرسمي في السعودية شركة الوعلان عن طرح هذه السيارة المميزة بفئاتها المختلفة والتي جذبت العديد من المقيمين في المملكة بالبحث عن الاسعار والمواصفات وذلك باعتبارها واحدة من اقوي السيارات السيدان المتوفرة في الاسواق ولكثرة البحث عنها سنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

مواصفات جيلي إمجراند 2023

بالنظر الي المواصفات نجدها تحتوي علي محرك قوي يتسم بالصلابة والقوة فهي من السيارات السيدان التي بفضلها العديد من الاشخاص فنجد ان محركها ياتي بسعة 1.5 لتر بقوة 101 حصان عند 5,600 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوتن، متصل بناقل حركة من 8 سرعات.

تحتوي علي وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية ، ونظام الثبات الإلكتروني ، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرملة، وفرامل مانعة للانغلاق ، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات ، وحساسات خلفية ، وكاميرا خلفية ، ومثبت سرعة .

سعر سيارات جيلي إمجراند 2023 في السعودية

تتوفر هذه السيارة في السعودية من خلال الوكيل الحصري شركة الوعلان التي اعلنت عن توافر السيارة في فئتين بأسعار مختلفة ويرجع هذا الاختلاف نتيجة تنوع المواصفات التي تحتوي عليها السيارة واسعارها بالتفاصيل فيما يلي 

– الفئة الاولي GS من سيارات جيلي إمجراند موديل 2023 بسعر 57,885 ريال سعودي.

– الفئة الثانية Gf من سيارات جيلي إمجراند موديل 2023 بسعر 67,085 ريال سعودي.

سعر ومواصفات السيارة ايولوس A30 في السعودية

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...