منوعات

حالا | خطوات الحصول علي منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021

 

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021 …. يتسأل المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية والمستحقين ممن قاموا بصرف الدفعة الرابعة ، عن الموعد الرسمي لقبض تلك الدفعة ، ضمن الدفعات الجديدة والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لرفع الأعباء والمعاناة المادية عن كاهل المواطنين ، ويقدم موقع « مزادات مصر »خلال السطور الأتية ، موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021.

أعلنت الحكومة المصرية ، عن حصول المواطنين من منحة العمالة غير المنتظنة على 3 دفعات متتالية بداية من الدفعة الرابعة خلال شهر ديسمبر الحالي 2020، وأيضا الدفعة الخامسة خلال شهر يناير 2021، والدفعة السادسة خلال شهر فبراير 2021 ، غير مكاتب البريد المصري ، بموجب بطاقة الفيزا البريدية.

ويمكن الحصول على الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظنة 2021 وذلك كالأتي :_

1_ انتظار رسالة وزارة الاتصالات من رقم 2030 وذلك بتحديد موعد القبض خلال شهر يناير 2021.

2_التوجه لمكتب البريد المصري ، أو ماكينات Atm.

3_ استخدام بطاقة الفيزا البريدية في عملية الصرف.

جدير بالذكر أن يتم طرح التساؤلات ، وتقديم الشكاوى بخصوص منحة العمالة غير المنتظمة الدفعات الجديدة ، وأبرزهم الدفعة الخامسة من خلال موقع وزارة القوى العاملة من هنا.

منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021 .... يتسأل المواطنين من أصحاب الأعمال اليومية والمستحقين ممن قاموا بصرف الدفعة الرابعة ، عن الموعد الرسمي لقبض تلك الدفعة ، ضمن الدفعات الجديدة والتي جاءت بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي ، لرفع الأعباء والمعاناة المادية عن كاهل المواطنين
منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الخامسة 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...