منوعات

حمادة هلال ينهار بعد وفاة والدته .. ونجوم الفن يسانده بكلمات مؤثرة

 

رحلت عن عالمنا صباح اليوم، والدة الفنان حمادة هلال ، بعد صراع مع مرض السرطان، بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، وشيع جثمانها ظهر اليوم بمقابر الأسرة بطريق العين السخنة، وحرص المطربان محمود الليثي ومحمد قماح على التواجد بالمستشفى، وقت تجهيز جثمان والدة حمادة هلال لدفنها.

وفاة والدة حمادة هلال

وكتب حمادة هلال على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عقب وفاة والدته : « ان لله وانا اليه راجعون،الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضية طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ما كنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة”.

وأضاف: «‎يارب امي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين ‎اسالكم الدعاء والفاتحة».

نجوم الفن ينعون والدة حمادة هلال

وبعد إعلان خبر وفاة والدة حمادة هلال ، نعاه عدد من نجوم الفن ، عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، بكلمات مؤثرة، ومن أبرز هؤلاء النجوم:

محمد فؤاد

نعى النجم محمد فؤاد عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام» قائلاً: «إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص التعازي للفنان و الأخ العزيز / حماده هلال.. في وفاة والدته الكريمة.. نسأل الله عز وجل أن يتغمدها برحمته..و ان يسكنها فسيح جناته..محمد فؤاد».

اوكا واورتيجا

كما نشر الحساب الرسمي لمطربي المهرجانات أوكا وأورتيجا، عبر إنستجرام: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت والدة حمادة هلال النهاردة، ياريت كلنا ندعيلها بالرحمة».

احمد جمال

بينما كتب الفنان أحمد جمال، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «والدة صديقي وأخويا الفنان حمداة هلال في ذمة الله بعد صراع مع السرطان، ادعولها ربنا يغفرلها ويرحمها ويصبره على فراقها».

وليد منصور

كما كتب المنتج وليد منصور، عبر حسابه بموقع تويتر: «انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة النجم حمادة هلال، بعد صراع مع مرض السرطان، خالص التعازي للصديق والأخ حمادة هلال وأسرته، وإنا لله وإنا إليه راجعون».

وأيضا كتب الملحن وليد سعد، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في والدة أخويا الفنان حمادة هلال، نسألكم الدعاء بالمغفرة لها بإذن الله».

وكان الفنان حمادة هلال ، طلب من جمهوره الدعاء لوالدته خلال الأيام الماضية، حيث نشر على حسابه عبر إنستجرام، صورة مع والدته خلال أداء مناسك العمرة وعلق: «أسألكم الدعاء.. ‏يا رب اشفِ أمي.. يا رب ‏اشفِ أمى.. اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...