منوعات

خريطة أفلام عيد الفطر 2021

أيام قليلة ويحل علينا عيد الفطر المبارك، ومعه تعود السينمات بعد غياب دام لفترة طويلة بسبب انتشار فيروس كورونا، الا أن هذا العام يستعد عدد كبير من صناع الأعمال الفنية من المشاركة في موسم عيد الفطر المبارك، وننشر لكم خريطةأفلام عيد الفطر 2021 المقرر طرحها في سينمات هذا العام.

خريطة افلام عيد الفطر 2021

فيلم ديدو للفنان كريم فهمي، وهو كوميدي تدور قصته حول عدد من الأشخاص القصار في الحجم، أو “عقل الاصبع” والذي تم صناعتهم عن طريق أعمال الجرافيك، في إطار من الدراما التشويقية، ويضم الفيلم عددا من ضيوف الشرف إضافة إلى ظهور أحمد فهمي، وهشام ماجد، وشيكو، كضيوف شرف خلال الأحداث.

وهو من بطولة الفنان كريم فهمي، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدي المفتي وغيرهم ومجموعة من ضيوف الشرف، من إنتاج كريم السبكي ومحمد أحمد السبكي، ومن سيناريو وحوار كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

وأيضا من المقرر عرض فيلم لفيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، للنجم كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وتدور أحداثه حول مناقشة العديد من القضايا الشيقة من قبل كريم عبدالعزيز الذي يظهر بشخصية “مذيع”، وتتطور الأحداث بانفصاله عن زوجته والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، بسبب كثرة المشاكل بينهما وشكوكها المستمر فى زوجها، كما أن الفيلم يرصد العديد من الصراعات التي تدور بين الأزواج بعد الانفصال.

وهناك أكثر من عمل سينمائي آخر جاهزين للعرض لكن شركات هذه الأعمال المنتجة لهم لم تحدد بعد موعد عرضهما الأساسي، ومن ضمنهم افلام قمر 14 لخالد النبوي وأشباح أوروبا لهيفاء وهبي وفيلم العارف لأحمد عز، وفيلم موسى لكريم محمود عبد العزيز، الأنس والنمس لمحمد هنيدي، وفيلم العنكبوت لاحمد السقا، وهناك عدة أعمال اخرى مثل ماما حامل لليلي علوي وقد انتهي مخرجي هذه الأعمال من تصويرها.

موعد عيد الفطر 2021

ويذكر أنه سوف يحل علينا عيد الفطر 2021 يوم 12 مايو المقبل وهو آخر أيام شهر رمضان المبارك، ليصبح موعد عيد الفطر 2021 في مصر 13 مايو، وهو أول أيام الإجازات الرسمية

 موعد صلاة عيد الفطر 2021 – 1442 في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...