منوعات

خطوات التقديم في الجامعات الأهلية 2021

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة عن خطوات التقديم في الجامعات الأهلية 2021  والتي تضم بداخلها اربع جامعات مختلفة وهم جامعة الملك سلمان الدولية، جامعة الجلالة، جامعة العلمين الدولية، جامعة المنصورة الجديدة وتتميز هذه الجامعات بالعديد من المزايا التي تجعلها محط أنظار الكثير من الطلاب باعتبارها واحدة من الجامعات الخاصة التي تقبل الطلاب الحاصلين علي الشهادة الثانوية او ما يعادلها وسنتابع خلال السطور التالية التفاصيل كاملة.

فتح باب التقديم في الجامعات الاهلية

أعلنت الجامعات الاهلية عن فتح باب التسجيل لطلاب الثانوية العامة المصرية والشهادات المعادلة المصرية والعربية والأجنبية من داخل وخارج جمهورية مصر العربية.

خطوات التقديم في الجامعات الأهلية

يستطيع الطلاب التقدم لهذه الجامعات من خلال

الدخول الي موقع الجامعات الاهلية من خلال الرابط التالي h ttps://admission.egypt-hub.edu.eg وعن طريق اتباع تعليمات بسيطة تستطيع  اكمال عملية التسجيل بنجاح وفيما يلي التعليمات كاملة

– يجب أن يتم التسجيل من خلال جهاز كمبيوتر ليس هاتف محمول لضمان نجاح التسجيل.

– على من قام بالتسجيل مبكرًا لأحدى الجامعات الأهلية مراجعة وتحديث بياناته عن طريق تسجيل الدخول مستخدمًا البريد الإلكتروني والرقم القومي الخاص به.

– على من قام بالتسجيل مبكرًا إعادة تعيين اسم المستخدم ليكون البريد الإلكتروني وتعيين كلمة مرور جديدة له.

– بجب أن يكون البريد الإلكتروني مفعلًا وصالح للاستخدام قبل بدء خطوات التسجيل.

– يمكن للطلاب المتقدمين لأول مرة أو من قبل أن يحدثوا البيانات الخاصة بهم وبعديل الرغبات حتى وقت انتهاء التسجيل.

– يجب عدم مشاركة كلمة السر الخاصة بك مع أي شخص حتى لا يقوم بتحديث البيانات بدون علمك.

– يمكن للطلاب تسجيل 20 رغبة يتحدد فيهم اسم الجامعة واسم البرنامج.

– سوف يتم مراجعة كافة الأوراق المرفوعة من قبل الطلاب ومراجعتها مبدئيًا وسوف يتعرض الطالب الذي ارسل بيانات غير صحيحة للمسائلة قانونيًا.

خطوات التقديم في الجامعات الأهلية 2021
خطوات التقديم في الجامعات الأهلية 2021

طرق التواصل مع الجامعات الأهلية

تضم الجامعات الاهلية اربع جامعات وهم جامعة الملك سلمان الدولية، جامعة الجلالة، جامعة العلمين الدولية، جامعة المنصورة الجديدة وكل جامعة تضم بداخلها مجموعة من الكليات وحتي تتم عملية التسجيل بسهولة يمكن للمتقدم التواصل مع إدارة التسجيل والقبول بالجامعات من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 4 مساءً

للتواصل مع إدارة التسجيل والقبول في جامعة الملك سلمان الدولية من خلال البريد الالكتروني التالي admission@ksiu.edu.eg او من خلال الاتصال علي رقم التليفون 16949.

للتواصل مع إدارة التسجيل والقبول في جامعة الجلالة من خلال البريد الالكتروني التالي admission@gu.edu.eg او رقم التليفون 01127975771.

للتواصل مع إدارة التسجيل والقبول في جامعة العلمين الدولية من خلال البريد الالكتروني التالي admission@aiu.edu.eg او رقم التليفون 01204090004 / 01140542244.

للتواصل مع إدارة التسجيل والقبول في جامعة المنصورة الجديدة من خلال البريد الالكتروني التالي admissions@nmu.edu.eg او رقم التليفون 01000807773 / 01000804443.

تعرف علي اوراق التقديم في الجامعة الروسية الخاصة 2021

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...