منوعات

خطوات تسجيل دخول منصة أدمودو لطلاب في مصر للعام الدراسي 2020_2021 geo.edmodo.com

 

منصة ادمودو … تعد من المنصات التعلمية الموجودة في الوطن العربي التي بدأت منذ بداية جائحة فيروس كورونا المستجد وذلك بهدف تلقي الطلاب من خلالها المواد التعلمية المختلفة وأيضا للتواصل مع المعلم في الفصل من خلال المجموعة الدراسية وأيضا مع باقي زملاء الدراسة كل ذلك بعد إنشاء الطالب حساب خاص به على المنصة وأيضا كتابة الرمز الدراسي الخاص بتلك المجموعة والذي حصل عليه من المعلم.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور القادمة ، رابط منصة أدمودو التعلمية في مصر 2021_2020، خطوات تسجيل دخول منصة أدمودو التعلمية في مصر 2021_2020.

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية ، بتخصيص منصة أدمودو التعلمية وذلك ضمن خطة الوزارة للعام الدراسي الحالي وذلك بالتزامن مع حضور الطالب تبعا للمرحلة الدراسية على تلك المنصة في فترات زمنية يحددها المعلم ، بالإضافة لوجود الكثير من الفيديوهات التعلمية الالكترونية على المنصة وذلك من شرح المواد وأيضا الدروس التعلمية.

ويمكن تسجيل دخول منصة ادمودو التعلمية وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي  http://geo.edmodo.com.وكتابة بيانات الطالب من الاسم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف والمرحلة الدراسية ، ومن ثم يقوم الطالب بكتابة رقم تحقيق الشخصية وتعين كلمة مرور واسم المستخدم وتسجيل الدخول للمنصة مباشرة ، وكتابة رمز المجموعة الدراسية والصف الدراسي والانضمام لصف الافتراضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...