منوعات

دعاء السنة الجديدة 2021 مكتوب

أصبح البحث عن دعاء العام الجديد مكتوب 2021 من أكثر ما يبحث عنه المواطنين، بالتزامن مع اقتراب العام الجديد ، وينشر لكم موقع ”مزادات مصر“ دعاء السنة الجديدة 2021 مكتوب وادعية لاستقبال العام الجديد ، وذلك خلال السطور المقبلة.

دعاء السنة الجديدة 2021

– اللهم اني استودعك سنه “مضت من عمري” بأن تغفرها لي وترحمني وتعفو عني وأن تبارك لي في ايامي القادمه وتصلح نفسي وتيسر آمري يارب لاتفجعني بفقد احد فلا طاقه لنا لفقد الأحبه ربي احفظ لي سعادتي ومن حولي ولاتحرمني قريب ولا بعيد انا وكل أحبتي هنا وكل من قال آمين وجميع المسلمين.

– اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه, وجوامعه، وأوله وآخره، وظاهره وباطنه، والدرجات العلى من الجنة.. اللهم إني أسألك أن ترفع ذكري، وتضع وزري، وتطهر قلبي، وتحصن فرجي، وتغفر لي ذنبي.. وأسألك الدرجات العلى من الجنة، اللهم إني أسألك؟ أن تبارك في سمعي، وفي بصري، وفي روحي, وفي خَلقي, وفي خُلقي، وفي أهلي، وفي محياي، وفي عملي.. وتقبل حسناتي.. ادعية السنة الجديدة، اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح, وخير الثواب، وثبتني وثقل موازيني, وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئاتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.

– اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفو عنى.. وأستغفرك اللهم فأغفر لي ما فعلته في هذه السنة مما نهيتني عنه ولم ترضه، اللهم إني أعلم قدرتك على عقوبتي وأعلم دعوتك لي إلى التوبة من بعد جرأتي على معصيتك فتقبل توبتي، وأسألك اللهم يا كريم يا تواب يا ذا الجلال والإكرام ان تتقبل منى ولا تقطع رجائي منك وصل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

دعاء استقبال السنة الجديدة 2021

– اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.

– اللهم أن هذه سنةٌ جديدةٌ.. فأسألك فيها العصمة من الشيطان، والقوة على هذه النفس الأمّارة بالسوء والاشتغال بما يقرّبني إليك يا كريم.. يا ذا الجلال والإكرام، يا عماد من لا عماد له، يا ذخيرة من لا ذخيرة له، يا حرز من لا حرز له يا غيّاث من لا غيّاث له.. يا سند من لا سند له، يا كنز من لا كنز له، يا حسن البلاء، يا عظيم الرجاء، يا عزّ الضعفاء، يا منقذ الغرقى، يا منجي الهالكى، يا مُنعم، يا مجمّل، يا مفضّل، يا مُحسن.. أنت الذي سجد لك سواد الليل، ونور النهار، وضوء القمر، وشعاع الشمس، ودوّي الماء، وحفيف الشجر، يا الله، لا شريك لك .. اللّهم اجعلنا خيرًا ممّا يظنون، واغفر لنا ما لا يعلمون، ولا تؤاخذنا بما يقولون.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...