سلايدر رئيسيسيارات جديدة

دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة تخطف الانظار .. وموعد طرحها في الامارات

دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 ، حيث من المقرر أن تستعد الامارات في غضون شهور قليلة لاستقبال سيارة دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 افخم سيارات التSUV على الاطلاق حيث ظهرت دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة بشكل رسمي ، لتحصل فور إطلاقها على لقب أقوى سيارة SUV في العالم .

مواصفات دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة 

وعند الحديث عن مواصفات دودج دورانجو SRT هيلكات 2021 الجديدة  فان السيارة الجديدة من حيث المحرك  اعتمدت على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 710 حصان و 875 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات نفس المستخدم في سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، لتتسارع أقوى سيارة SUV في العالم من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 3.5 ثانية ، وتقطع مسافة ربع الميل في 11.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س .

قدرات سحب حمولة وزنها 3,915 كيلوغرام

كما تمتلك أجدد سيارات هيلكات 2021 هذه قدرات سحب حمولة وزنها 3,915 كيلوغرام ، مثل سيارات دودج هيلكات السابقة ، وحصلت دورانجو على تحسينات في الأداء الميكانيكي ، من خلال تعديل نظام التعليق ليوفر راحة أكبر لركاب هذه السيارة التي تمقل فئة SUV عائلية من 3 صفوف من مقاعد الركاب مع أداء رياضي جبار ، وزودت بـ فرامل بريمبو تستطيع التحكم بوزنها الكبير مع قوتها الهائلة .

الشكل الخارجي للسيارة

من ناحية الشكل الحارجي تمتلك نسخة هيلكات من طراز دودج دورانجو 2020 بين الفخامة مع الهوية الرياضية المستمدة من سيارات دودج تشالنجر هيلكات و دودج تشارجر هيلكات ، وزودت بشبك جديد تحيط به مصابيح جديدة ، ولم تحصل السيارة على مصابيح ضباب كون مكانها في الصادم الأمامي كان لفتحات التهوية ، ولكنها زودت من الخلف بـ أضواء LED .

وصولاً إلى داخلية أقوى سيارة SUV في العالم نلاحظ على شاشة قياس 10.1 إنش تدعم نظام الترفيه والمعلومات الأحدث Uconnect 5 من شركة FCA المالكة لعلامة دودج ، وهناك تطريزات باللون الأحمر على المقاعد المكسوة بـ جلد النابا ، وحصلت المقصورة على لمسات من جلد الغزال وشعارات هيلكات ، ومن الممكن طلب السيارة الجديدة مع جلود لاجونا وشعار منقوش بشكل اختياري .

سعر دورانجو SRT هيلكات الجديدة في الامارات

لم يتم الكشف عن سعر دورانجو SRT هيلكات الجديدة ولكن من المرجح أن يبدأ ثمنها العالمي من 82 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 307,500 ريال سعودي .

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...