منوعات

دينا الشربيني تثير الجدل على مواقع التواصل بظهورها فى أغنية الهضبة الجديدة

طرح الفنان عمرو دياب عبر قناته بموقع ” يوتيوب ” فيديو كليب أغنية “أماكن السهر “، والتى حققت نجاحاً في الدقائق الأولى من نشرها، ووصلت نسبة المشاهدة إلى أكثر من 790 ألف مشاهدة حتى الآن.

اغنية اماكن السهر

وجاءت كلمات الاغنية من تأليف الشاعر تامر حسين ، ومن ألحان عزيز الشافعى ، ومن توزيع أسامة الهندى ، ومدير التصوير مازن المتجول ، وإخراج أحمد النجار .

ظهور الفنانة دينا الشربيني المميز في كليب اماكن السهر

ظهر الفنان عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني في الكليب في لقطات متعددة، وتألقت دينا بملابس مميزة تناسب البحر، حيث ارتدت قطع بسيطة أنيقة مثل ارتداء فستان قصير باللونين الأبيض والأسود، مميزا بنقاط صفراء.

وكان أول تعليق لها على الفيديو كليب، بوضعها قلبين والإشارة لاسم الأغنية.

شيرين رضا سبقت دينا الشربيني بالظهور بكليبات الهضبة

وكانت الفنانة شيرين رضا الأكثر ظهورا بأغاني عمرو ، حيث شاركته عام 1987 ، وقبل عامين من زواجهما في كليب أغنيه ” عيني منك ” وكانت من ألحانه وكلمات الشاعر الراحل مجدي النجار ،وتوزيع فتحي سلامة .

وبعد عام من زواجهما ظهرت شيرين للمرة الثانية في كليب أغنية “متخافيش ” ولكن بصورتها ، وتم التصوير الكليب في منزلهما.

مفاجأة الهضبة لجمهوره

ويذكر أن الفنان عمرو دياب، أعلن عبر صفحته على وقع التواصل الاجتماعى عن مفاجأه لجمهوره، بأنه سوف ييحى حفل ” أون لاين ” خلال الفترة المقبلة، قائلاً: ” الصيف ما بيكملش من غير حفلة الهضبة .. أول حفلة اون لاين لعمرو دياب .. الصيف ده لحد عندك ..علشان تتفرج ببلاش واستنى معاد الحفلة قريب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...