منوعات

رابط إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين

 

ازداد معدل البحث من قبل الكثير من المواطنين عن رابط إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين ، وذلك عبر بوابة مصر الرقمية ببيانات ومستندات أفراد البطاقة التموينية.

ويقدم موقع « مزادات مصر  »خلال السطور الأتية ، إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين , رابط إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين ، كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين.

إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين

قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، بالاعلان عن فتح باب التسجيل وإضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين ، وذلك بحصول الأفراد الجدد على الدعم كغيرهم من أفراد الأسرة ، وخصوصا في ظل ظروف فيروس كورونا المستجد.

رابط إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين

تقدم الحكومة المصرية للمواطنين الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية ، ولكن في الفترة الحالية لفئات معينة من أصحاب الأعمال اليومية ، وأيضا ممن يحصلون على معاش تكافل وكرامة بالإضافة إلى الأرامل والمطلقات ، ويتم التسجيل من خلال الرابط الاتي من هنا

كيفية إضافة المواليد الجدد إلى بطاقات التموين

يمكن إضافة المواليد الجدد من خلال موقع وزارة التموين مباشرة والآتي http://www.tamwin.com.eg ويتم كتابة عدة بيانات وذلك من الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينة وبالضغط على موقع دعم مصر تظهر بيانات التسجيل ومن ثم رقم بطاقة التموين وبيانات الأفراد ورقم بطاقة وتاريخ المولود الجديد ويتم تحميل المستندات المطلوبة ثم مراجعة البيانات والضغط على حفظ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...