منوعات

رابط استمارة التقدم لـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

اعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح، باب التسجيل الامتحان للصف الاول  والثاني الثانوي وذلك لعام 2021 / 2022، لاستكمال امتحانات الترم الاول، وينشر موقع «مزادات مصر»، في هذا التقرير رابط استمارة التقدم لـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي.

رابط استمارة التقدم لـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

تحرص وزارة التربية والتعليم علي اتاحة العديد من الخدمات للطلاب ومن ضمن هذه الخدمات امكانية تسجيل وملئ بيانات استمارة التقدم للاختبارات من خلال شبكة الأنترنت وذلك من خلال موقع الكتروني موحد لتسجيل الاستمارة ويمكن للطلاب الدخول اليه بكل سهولة وبساطة وذلك عن طريق الضغط علي الرابط التالي moe-register.emis.gov.eg وبذلك يتمكن الطالب من تسجيل الاستمارة بنجاح .

خطوات تسجيل استمارة التقدم لـ امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي

1- الذهاب الي الموقع الخاص بالتسجيل وذلك من خلال الضغط هنا ، وتسجيل الدخول،ولكي يتمكن الطالب من تسجيل الدخول ينبغي ان يكون الطالب لدية البريد الالكتروني، ويتم الحصول عليها من المدرسة، حتي يتمكن من ملئ الاستماره.

يذكر انه في حالة عدم وجود البريد الالكتروني يمكن الحصول عليه من خلال رابط انشاء البريد الإلكترونى المدرسى من خلال الضغط هنا

2- الدخول علي البريد الالكتروني المدرسي الموحد، يقوم بإدخال كافه البيانات، الاسم الرباعي، واسم المدرسة، الرقم السري، والباسورد، وتاريخ الميلاد، والنوع ، والشعبه( علمي، ادابي)

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...