منوعات

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021 دفعة يناير

 

يبحث أصحاب الأعمال اليومية في مصر ،من العمالة غير المنتظنة عن رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021 دفعة يناير ، للمساعدة في تحسين الأحوال الاقتصادية الخاصة بهم في ظل جائحة كوفيد _19.

وقامت وزارة القوى العاملة بصرف أولى الدفعات الجديدة للعمالة المصرية غير المنتظمة ، وذلك من الدفعة الرابعة ، وينتظر المواطنين المستفيدين بالمنحة صرف دفعة يناير 2021 ، ويقدم موقع «مزدادات مصر » خلال السطور الأتية ، رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021 دفعة يناير .

رابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021

أعلنت الحكومة المصرية للمواطنين من العمالة غير المنتظمة وذلك لعدد مليون ونصف مواطن عن صرف الدفعة الجديدة وذلك في بداية النصف الثاني من شهر يناير 2021 وذلك في 17 يناير 2021 عبر مكاتب البريد وماكينات Atm بواسطة بطاقات الفيزا البريدية ويستمر الصرف لمدة أسبوع كامل.

خطوات الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة 2021

ويمكن الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة دفعة يناير 2021 ، وهي الدفعة الخامسة وذلك من خلال رابط الموقع الرسمي للوزارة ، ويتطلب ذلك رقم البطاقة الشخصية وايضا الاسم الرباعي ، وبعد ذلك يحصل المواطن على رقم طلب يستعلم من خلاله عن النتيحة ، ويتم الاستعلام من خلال رابط الوزارة من هنا.

جدير بالذكر أنه تم تخصيص 18 آلف ماكينة صراف آلي ، وذلك حين يتم الصرف في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد ، وأيضا من خلال مكاتب البريد وأيضا البنك الأهلي بالإضافة للبنك الزراعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...