منوعات

رابط الاستعلام مباشرة عن نتيجة الشهادة السودانية 2021 www.moe.gov.sd…. برقم الجلوس

 

يستعلم طلاب الشهادة الثانوية 2021،عن موعد ظهور النتائج الخاصة بالطلاب وذلك بعد تأدية الاختبارات خلال الأيام الماضية في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ومن المنتظر ظهور تلك النتائج بعد انتهاء عملية التصحيح ورصد الدرجات حيث يمكن الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية 2021.

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، نتيجة الشهادة السودانية 2021، رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021، خطوات الاطلاع نتيجة الشهادة السودانية 2021.

نتيجة الشهادة السودانية 2021

أدى الطلاب في جميع المحافظات السودانية خلال الفترة الماضية ، جميع الاختبارات ، ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد _19 ، ومن المنتظر الإعلان وظهور تلك النتائج خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد اعتمادها مباشرة من خلال وزارة التربية والتعليم السودانية.

رابط نتيجة الشهادة السودانية 2021

ويتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن كيفية الحصول على نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، والتي سيتم الحصول عليها من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية ، ويتطلب الأمر رقم جلوس الطالب وأيضا المحافظة وذلك مباشرة من خلال موقع الوزارة من هنا .

خطوات الاطلاع على نتيجة الشهادة السودانية 2021

ويمكن الاطلاع على نتيجة الشهادة السودانية 2021 ، وذلك عند ظهورها مباشرة وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية وذلك كالأتي :_

1_ الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم السودانية من هنا.

2_ كتابة رقم جلوس الطالب كامل.

3_ اختيار محافظة الطالب.

4_ الضغط على كلمة حفظ ومن ثم يتم عرض النتيحة.

يذكر أنه تم مراعاة أثناء إجراء تلك الاختبارات كافة الإجراءات الإحترازية ، للحفاظ على صحة الطلاب في جميع المحافظات وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد ، وذلك من ارتداء الجميع الكمامة وتعقيم اللجان الإمتحانية من خلال الكحول والمطهرات.

ويحصل على النتائج فور ظهور كافة الطلاب من المحافظة السودانية وذلك من دارفور ، والنيل الأزرق ، والنيل الأبيض ، وكسلا والبحر الأحمر ، والخرطوم ، وغيرها من المحافظات برقم جلوس الطلاب مباشرة ، حيث تتم عملية تصحيح الأوراق وتأتي بعد ذلك خطوة رصد الدرجات ، ويعرض الموقع للطلاب النتائج في جميع المواد بالدرجات كاملة وأيضا بحالة الطالب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...