منوعات

رابط التقديم في تدريب البنك المركزي الصيفي 2021

تصدر البحث عبر جوجل عن معرفة سروط التقديم في تدريب البنك المركزي الصيفي 2021 للعام الحالي، وذلك بالتزامن مع إعلان البنك المركزي عن فتح باب التقديم لبرنامج التدريب الصيفي لطلبة الجامعات، بنظام اللون لاين عن بعد، ولذلك ينشر موقع «مزادات مصر»، رابط التقديم في تدريب البنك المركزي الصيفي 2021 وخطوات والشروط القبول واخر موعد للتقديم وكافة التفاصيل.

خطوات سحب فودافون كاش من atm البنك الاهلي 2021

اخر موعد للتقديم في تدريب البنك المركزي الصيفي 2021

وضع البنك المركزي الموعد النهائي للتقديم على التدريب، ليكون ابتداء من يوم السبت 17 يوليو الحالي، وسوف يبدأ التدريب خلال شهر أغسطس 2021.

أوراق الحصول على القرض العقاري من البنك الاهلي المصري

شروط التدريب الصيفي للبنك المركزي

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

– التدريب متاح للطلبة المنقولين من السنة الثالثة للسنة الرابعة أو السنة الخامسة بالنسبة لطلبة الهندسة في أي من الكلیات بالجامعات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات في التخصصات المحددة من المركزي.

– الحصول على تقدیر تراكمي جید جدا على الأقل في السنة الأولى والثانية، أو تقدير جيد جدا على الأقل في كل عام على حدة.

– أن يكون المتقدم حاصلا على تقدیر تراكمي جید جدا على الأقل في السنة الأولى والثانية والثالثة، أو تقدير جيد جدا على الأقل في كل عام على حدة.

تعرف علي شروط مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%

التخصصات المطلوبة

– كليات إدارة أعمال وتجارة تخصص: مالية، محاسبة، وموارد بشرية، اقتصاد، نظم معلومات إدارية، علوم الحاسب، كليات الهندسة تخصص: حاسبات واتصالات.

رابط التقديم على تدريب البنك المركزي

يمكن لجميع الطلاب المتوفر بهم الشروط، التقديم التدريب من خلال الدخول عبر الرابط من هنا.

ويجب استيفاء استمارة التقديم على الموقع الإلكتروني للبنك المركزي المصري، اختيار مسارين من المسارات المتخصصة، وسيتم الاستعانة بهذه الاختيارات لتحديد المسار المتخصص لكل متدرب من قبل قطاع الموارد البشرية.

الأوراق المطلوبة للتقديم في تدريب البنك المركزي

– شهادة القيد من الجامعة موضحا بها السنة الدراسية الحالية والتقدير التراكمي والتقديرات للسنوات السابقة في حالة عدم وضوح التقديرات يجب تقديم صورة بيان للدرجات السنوات السابقة.

– السيرة الذاتية.

– صورة البطاقة الشخصية.

رابط الاستعلام عن وظائف البنك الزراعي المصري 2021

 طريقة ايداع و سحب فودافون كاش من atm البنك الاهلي 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...