منوعات

رابط الحجز في مبادرة التمويل العقاري سكن لكل المصريين 2 والشروط

شهدت محركات البحث ارتفاعاً، بالتزامن مع إعلان وزارة الإسكان العقاري عن فتح باب الحجز بالمرحلة الثانية، في مبادرة التمويل العقاري( سكن لكل المصريين 2) ، التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي لضمان حياة كريمة للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل، وفي السطور التالية، ننشر رابط الحجز والشروط.

مبادرة التمويل العقاري سكن لكل المصريين 2

أتاحت وزراة الإسكان المبادرة الجديدة بسعر عائد 3 % لمدة 30 عاماً، والتي بدأ تطبيقها منذ يوم 13 يوليو 2021، وتتراوح أسعارها بين 164 و310 آلاف جنيه.

وتتوفر الشقق بمساحات تتراوح بين 105 و114م2، وبسعر يتراوح بين 640 و900 ألف جنيه، على أن يتم سداد مقدم يبدأ من 10 % لوحدات محدودي الدخل، و15 % لوحدات متوسطي الدخل لمدة تصل إلى 30 عامًا بسعر عائد 3 % سنويًا متناقصة.

ويتم شراء كراسة الشروط، وسداد مقدم جدية الحجز والمصروفات الإدارية، من خلال مكاتب البريد المميكن بالمدن والمحافظات المطروح بها الوحدات السكنية.

موعد الحجز بمبادرة سكن لكل المصريين

يتم الحجز في مبادرة التمويل العقاري الجديدة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 أغسطس 2021، وحتى يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، (للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة فقط)، واعتباراً من يوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021 وحتى يوم الخميس الموافق 9 سبتمبر 2021، (لجميع المواطنين متضمنين ذوي الاحتياجات الخاصة).

رابط الحجز في مبادرة التمويل العقاري الجديدة

ويمكن الحجز في شقق الاسكان التابعة لمبادرة التمويل العقاري من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق www.shmff.gov.eg.

أماكن شقق مبادرة التمويل العقاري

ويذكر أنه تم طرح وحدات مبادرة التمويل العقاري «سكن لكل المصريين 2» بالمدن التالية: «بدر، حدائق العاصمة، 15 مايو، حدائق أكتوبر، 6 أكتوبر، العاشر من رمضان، أسوان الجديدة، العلمين الجديدة، المنيا الجديدة، ناصر، رشيد الجديدة، بني سويف الجديدة، الغردقة البداري، وبورفؤاد».

تعرف علي شروط مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...