منوعات

رابط تحميل تطبيق ادرس في مصر لطلاب الجامعات الوافدين

يبحث الكثير من الطلاب الوافدين في جميع جامعات مصر، عن رابط منصة ادرس في مصر التي أطلقتها وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، وجاءت هذه المنصة بهدف تيسير الخدمات والقضاء على الوسطاء والمكاتب الخارجية لترشيح الطلاب الوافدين للدراسة فى الجامعات المصرية، وينشر موقع ”مزادات مصر“ رابط تحميل تطبيق ادرس في مصر.

منصة ادرس في مصر

تقدم منصة ادرس في مصر، هي ممصة متكاملة مربوطة بكل الجهات المعنية بملف الطلاب الوافدين فى سبيل انهاء إجراءات الالتحاق بالجامعات، حيث أنها مرتبطة مع الجامعات الحكومية، بالإضافة إلى المجلس الأعلى للجامعات وإدارة الطلاب الوافدين، والجامعات الخاصة فى المرحلة الثانية لافتة إلى أن المنصة تهدف إلى تسهيل حصول الطالب على التأشيرة الدراسية لدخول البلاد وتواصل بين وزارة الخارجية والسفارات بالخارج والإدارة المركزية للوافدين بشكل مباشر.

وتقدم منصة ادرس في مصر خدمات ما بعد التقدم للالتحاق بالجامعات المصرية مثل تعديل وإعادة الترشيح والتحويل من جامعة لأخرى والتثبيت، وتخدم أيضا طلاب الدراسات العليا الوافدين.

وبذلك يتمكن الطلاب الوافدين من التقديم من خلال المنصة أون لاين بدون حاجة للسفر إلى مصر للتقديم من خلال ابداء الرغبات بين 3 جامعات ويتلقى الرد الكترونيا من الجامعات.

كما أن المنصة بها رابطة من خريجى الجامعات المصرية من الوافدين وتضم مركز للغة العربية لغير الناطقين بها للتقديم عليها أون لاين، وبها كافة الأنشطة الثقافية والترفيهية التى تقدمها وزارة الثقافة ووزارة السياحة، حيث أن المنصة بها بعد تسويقى لمصر حيث تم ربط الجامعات الإقليمية بكل محافظة ويتمكن الطالب من مشاهدة الجامعة أون لاين والأماكن السياحية داخل المحافظة.

رابط منصة ادرس في مصر

كما أن المنصة مربوط بأبليكشين موبايل بحيث يستطيع الطالب التقديم من خلال الموبايل ويحصل على اشعارات بحالة الطلب المتقدم به ومن خلال “الإبليكشين” يستطيع متابعة حالة الطالب، من خلال تدشين اكونت على المنصة.

ويمكن لجميع الطلاب الوافدين في الجامعات المصرية، تحميل ابليكشين منصة ادرس في مصر، من خلال اضغط على الرابط التالي:

https://apps.apple.com/us/app/study-in-egypt/

 

منصة ادرس في مصر
منصة ادرس في مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...