منوعات

رابط تحميل فيلم ريش المصري Feathers كامل

ازداد البحث عن مشاهدة فيلم ريش Feathers بعد فوزه بجائزتين في مهرجان كان، بالرغم من أن الكثير من النجوم في مصر أثناء مشاهدته في فاعليات مهرجان الجونة السينمائي انزعجوا من احداثه، وقالوا إنه يسئ لسمعه مصر، ولذلك بدأ الكثير من المواطنين في البحث عن الفيلم لمشاهدته، بعد تردد أنباء عن تسريبه عبر المواقع، وفي السطور التالية، ننشر كافة التفاصيل.

رابط تحميل فيلم ريش

تسبب فيلم ريش في مهرجان الجونة في انسحاب بعض الفنانين من مشاهدته، ولذلك ازداد فضول الكثيرين حول مشاهدة فيلم ريش المصري والذي تم تسريبه ليشاهده، ويمكن الآن الدخول عبر المواقع لتحميله.

فيلم ريش

ويذكر أن فيلم ريش يجمع بين الدراما والخيال، حيث يحكي عن عائلة أجبرتها الظروف على الاكتشاف الذاتي بعدما يقوم الساحر بتحويل الرجل “رب الأسرة” إلى دجاجة وهو الجانب الخيال في الفيلم، وهذا في عيد ميلاد الطفل مما يدفع الأم التي تقوم بدورها دميانه بطله فيلم ريش بالبحث عن عمل ومواجهة مصاعب العيش وحدها امرأة معيلة.

أبطال فيلم ريش

ويشارك في فيلم ريش، عدد من النجوم، وهم دميانه نصار، سامي بسيوني ومحمد عبد الهادي وفادي مينا فوزي وأبو سيفين نبيل، وعدد آخر من النجوم، ويصنف فيلم ريش المصري ضمن الأفلام الروائية الطويلة.

موعد عرض فيلم الممر اليوم على التلفاز .. افلام حرب أكتوبر 2021

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...