منوعات

رابط تحميل كتب الثانوية على التابلت 2021-2022 بالخطوات

أتاحت وزارة التربية والتعليم تحميل الكتب الدراسية الإلكترونية للعام الدراسي الجديد 2021-2022 عبر موقعها، ولذلك بدأ الكثير من الطلاب في البحث عن خطوات تحميل كتب الوزارة 2021 من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت من خلال التابلت، وفي السطور التالية ننشر رابط مباشر بالخطوات.

رابط تحميل كتب الثانوية 2021 على التابلت

يمكن لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي في القسمين العلمي والأدبي تحميل كتب اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية والرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء والجيولوجيا والجغرافيا والتاريخ وعلم النفس والاجتماع والفلسفة والمنطق، بجانب المواد غير المضافة للمجموع، عن طريق الضغط على أيقونة موقع وزارة التربية والتعليم ضمن تطبيقات التابلت.

ثم الضغط على بوابة التعليم الإلكتروني، بعدها اختيار المرحلة الثانوية، ثم الضغط على الصف الدراسي المقيد به الطالب، ثم اختر الكتب الدراسية، بعدها اختر المادة المراد تحميلها والضغط على تنزيل الملف.

وفور انتهاء التحميل يصبح الكتاب المختار موجودا على الذاكرة التخزينية للجهاز اللوحي بصيغة pdf ويتاح الاطلاع عليها حتى في حالة عدم توصيله بالإنترنت.

ويذكر أن جهاز التابلت الموجود مع الطلاب يساعدهم في سهولة الوصول بكافة الوسائل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى سرعة الوصول إلى نظام إدارة التعلم LMS وما يوجد عليها من محتوى تفاعلي له علاقة بالكتب الدراسية والمناهج.

جدول حصص قناة مدرستنا 2021-2022 جميع المراحل التعليمية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...