منوعات

رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي

تصدر البحث على شبكة الإنترنت خلال الساعات الماضية، عن معرفة موعد ورابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي، وجاء ذلك بعد ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، ولكثرة عبر جوجل عن رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي و علمي عبر بوابة الأزهر اتبع قراءة السطور المقبلة.

تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي

قال الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، إنه من المقرر فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الثانوية، يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة شهر، وسوف يكون رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي متاح عبر بوابة الأزهر، في الوقت المحدد لذلك.

رابط وخطوات التظلم علي نتيجة الثانوية الأزهرية

سيتم تلقي قبول التظلمات من نتيجة الثانوية الأزهرية في 198 مكتبًا بجميع الإدارات التعليمية بالأزهر الشريف على مستوى الجمهورية، ولمعرفة خطوات التظلم على نتيجة الثانوية الأزهرية، اتبع السطور التالية:

– يجب في البداية تسديد رسوم التظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 والتي تبلغ 100 جنية على كل مادة مراد التظلم بها، ويمكن تسديد تلك الرسوم الكترونيا، من خلال رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي عبر بوابة الأزهر.

– بعدها يتسلم الطالب إيصال سداد الرسوم ويسجل بياناته عبر رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

– ويتم تحديد موعد له للاطلاع على ورقة الإجابة الخاصة به،

– ثم يتوجه إلى لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم والاطلاع على كراسة الإجابة.

– ثم يتم تحديد موعد لفحص صورة كراسة إجابة الطالب.

– ثم يذهب الطالب في الموعد المحدد للاطلاع على كراسة إجابته.

– ثم تشكل له لجنة لفحص كراسة إجابته وتعيد جميع درجاته في حالة وجود درجات مستحقة له، دون أن يتم إعادة تصحيح الأسئلة، وفي حالة تبين أحقيته بدرجات إضافية يتم إضافتها لمجموعه مع استرداده لرسوم التظلم المدفوعة عن تلك المادة.

ويذكر أنه بلغت نسبة النجاح في الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي 46.5%، بينما القسم العلمي 61.65%، أما نسبة النجاح العامة 51.25%.

تعرف على موعد مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي
رابط تظلمات نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 أدبي وعلمي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...