منوعات

رابط تنسيق المرحلة الثالثة دور ثاني 2021 بالخطوات

ساعات قليلة ويتم فتح باب تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة الدور الثاني 2021، من الطلاب الذين لم ينحجوا في مادة أو اثنين خلال امتحانات الدور الأول، ونجحوا في نايجة الدور الثاني، ولذلك يرغب الكثير من الطلاب في معرفة كيفية تسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم العالي، وهذا ما يتناوله موقعنا خلال السطور المقبلة.

موعد تنسيق المرحلة الثالثة دور ثاني

يبدأ تسجيل الرغبات يوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، ويستمر تسجيل تنسيق المرحلة الثالثة الدور الثاني لمدة 3 أيام، ويكون آخر يوم الاثنين الموافق 27 سبتمبر 2021.

رابط تسجيل رغبات تنسيق الثانوية العامة 2021

يتاح لجميع طلاب الثانوية العامة الدور الثاني 2021، والذي يبلغ عددهم نحو 133774 طالب وطالبة، من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://tansik.egypt.gov.eg/application/

ثم قم بتسجيل البيانات من رقم الجلوس والرقم السري، ثم ادخل جميع الرغبات مع مراعاة المكان السكني، ويوجد عدد من الأماكن الشاغرة للطلاب للدور بالمرحلة الثالثة في المعاهد العليا التابعة لوزارة التربية والتعليم.

مواعيد تسجيل الرغبات في المعامل بالجامعات

يتم فتح هذه المعامل اعتبارا من الساعة الـ 9 صباحا وحتى الـ 3 عصرا يوميا خلال أيام المرحلة، ويمكن للطالب التقدم أيضا عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحا لمدة 24 ساعة طوال أيام المرحلة، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة الـ 7مساءً في أخر يوم للمرحلة.

أماكن الحصول على خدمة التنسيق الالكتروني

– معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة.

– الكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة للدور الثاني 2021

رابط تنسيق المرحلة الثالثة دور ثاني 2021 بالخطوات
رابط تنسيق المرحلة الثالثة دور ثاني 2021 بالخطوات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...