منوعات

رابط تنسيق المعاهد العسكرية 2020 للتقديم في المعهد الفني للقوات المسحلة


يبحث الكثير من طلاب الثانوية العامة والأزهرية، والدبلومات الفنية وخريجي الجامعات والمعاهد والشهادات المعادلة، في الكليات والمعاهد العسكرية، والتى منها المعهد الفني للقوات المسلحة، وتم فتح باب التقديم اليوم السبت 11 يوليو 2020، وفقًا لشروط محددة، كما كشفت الوزارة عن مكان وموعد سحب الملفات، وينشر لكم « مزاد» خلال السطور التالية، رابط تنسيق المعاهد العسكرية 2020 للتقديم في المعهد الفني للقوات المسحلة وكافة التفاصيل.

رابط موقع تنسيق القبول بالمعهد الفني للقوات المسلحة 2020

ويمكن الطلاب الراغبين في التقديم للمعهد الفني للقوات المسلحة من طلاب الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية وما يعادلها، تسجيل بياناتهم لالتحاق بها من خلال هذا الرابط.

التخصصات المطلوبة للتقديم في المعهد الفني للقوات المسحلة 2020

يقبل الحاصلين على شهادة الثانوية العامة القسم العلمى شعبة (الرياضيات- العلوم)، والحاصلين على الثانوية الأزهرية القسم العلمي، كما يقبل الحاصلين على شهادات الثانوية الصناعية نظام (ثلاث- خمس) سنوات، من المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم أو التعليم المزدوج التابع لوزارة الإنتاج الحربي فقط أو معهد الدنبسكو؛ بشرط أن تكون التخصصات (الميكانيكا– الكهرباء) فقط.

وأيضا يقبل الحاصلين على شهادة الكلية التكنولوجية المتوسطة التابعة للمجمع التكنولوجي المتكامل بالسلام فقط، كما يقبل الطلبة الحاصلين على شهادات أعلى من الشهادات المذكورة في المجالين (الهندسى والتكنولوجي).

شروط التقديم في المعهد الفني للقوات المسلحة 2020

– أن يكون الطالب حاصل على الثانوية العامة أو الأزهرية.

– يشرط أن لا يزيد سن المتقدم عن 1/ 11/ 2020 على 21 سنة، وذلك للحاصلين على الثانوية العامة والأزهرية والصناعية بنظام ثلاث سنوات.

– أما بالنسبة للحاصلين على الثانوية الصناعية نظام السنوات الخمس والطلبة الحاصلين على الكلية التكنولوجية المتوسطة من المجمع التكنولوجى المتكامل بالسلام فقط، فيشترط ألا يزيد السن في 1/ 11/ 2020 على 22 سنة.

– وأن لا تزيد السن على 23 سنة، للطلبة المقيدين في الدراسات الأعلى، وأن تكون النسبة المئوية لمجموع الحاصلين على الثانوية العامة 60% فأكثر، والثانوية الصناعية 75% فأكثر.

موعد سحب الملفات للتقديم بالمعهد الفني للقوات المسلحة 2020

وأكدت وزارة الدفاع المصرية ، إلى أنه سيتم فتح باب سحب الملفات اعتبارًا من يوم السبت 18/7/2020.

مكان تسليم ملفات التقديم في المعهد الفني للقوات المسحلة

كما أوضحت وزارة الدفاع أن سحب الملفات في الفترة المحددة يكون من المكتب الرئيسي بالكلية الحربية بمصر الجديدة فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...