منوعات

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2021 بالخطوات

أيام قليلة وتنطلق الدورة الـ52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، ولذلك ازداد البحث عبر جوجل من قبل الكثير من المواطنين في الوطن العربي، وفي هذا التقرير، ينشر موقع «مزادات مصر» كيفية حجز تذاكر دخول معرض الكتاب 2021 إلكترونيا، والتي فعلتها وزارة الثقافة للتسهيل على الزائرين منعا التزاحم أمام البوابة الدخول للمعرض خلال فترة المعرض الدولي للكتاب.

رابط حجز تذاكر معرض الكتاب 2021

يمكن حجز تذاكر معرض القاهرة الدولي للكتاب عبر المنصة الإلكترونية الخاصة باستقبال الزوار الراغبين بزيارة المعرض، والحجز اضغط على الرابط التالي:

https://cairobookfair.gebo.gov.eg/?fbclid=IwAR0OnMlL_j3GJ1g2d1feHTlqb0vwKYoVT9tiftyUu-P_srknnIG7sxvY2OA

– ثم الضغط على خيار «احجز تذكرتك»، ثم قم باختيار يوم الزيارة، وإدخال البيانات الشخصية المطلوبة «الاسم- رقم الهاتف- البريد الإلكترونى- العمر- الجنسية- النوع»، وصولاً إلى مرحلة الحصول على تذكرة الزيارة.

وبعد الانتهاء من عملية التسجيل، سيتم إرسال نسخة من التذكرة في رسالة نصية على واتس آب للرقم المسجل ونسخة أخرى على البريد الإلكتروني تحتوى على بوابة الدخول واليوم المحدد للزيارة.

موعد فتح معرض القاهرة الدولي للكتاب

ويذكر أن معرض القاهرة الدولي للكتاب مفتوح للجمهور بداية من 1 يوليو 2021 حتى 15 يوليو، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً، ويوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة العاشرة مساءً.

عناوين وتخفيضات معرض أهلا مدارس| في القاهرة والمحافظات 2020

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...