منوعات

رابط سريع موقع الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة http://www.manpower.gov.eg/

موقع الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة ، حيث يمكنك من خلال الرابط الاستعلام عن منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الرابعة لكل من قام بتسجيل بياناته بنجاح على موقع وزارة القوى العاملة المصرية.

رابط موقع الاستعلام عن منحة الـ 500 جنيه

ويمكن الاستعلام عن الدفعة الرابعة لمستحقي منحة العمالة الغير منتظمة من خلال الدخول على الرابط التالي هنا واتباع التعليمات اللازمة والتي تتضمن

كتابة الاسم رباعيا

كتابة الرقم القومي

كتابة اسم المحافظة

ثم اتمام باقي التعليمات حيث ستظهر لك بياناتك كاملة وموعد الصرف لتتوجه بعدها الى اقرب مكان لك لاستلام منحة الـ 500 جنيه المقررة لك.

وقد فتحت الحكومة المصرية، لمدة 6 أيام بدءا من يوم السبت 10 أكتوبر وحتى الخميس 15 أكتوبر، باب تسجيل البيانات الشخصية، على المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة، عبر رابط الموقع الإلكتروني لمجلس الوزراء والموقع الإلكتروني لوزارة القوى العاملة، والمقدرة بـ500 جنيه شهريا للمتضررين من فيروس كورونا المستجد.

رابط موقع الاستعلام عن الدفعة الرابعة – ويأتي ذلك في إطار الاهتمام الكبير من جانب القيادة السياسية المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، وخطة الدولة الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة من أي تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، وذلك بمواصلة دعم هذه الفئة، والذي بدأت به الدولة المصرية منذ جائحة كورونا، وذلك بصرف 500 جنيه للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام.

اقرا ايضا :

رابط الاستعلام عن منحة القوى العاملة العاملة غير المنتظنة http://www.manpower.gov

موعد ارسال رسالة القوى العاملة بموعد صرف الدفعة الرابعة من منحة الـ 500 جنيه

لينك مباشر الاستعلام عن موعد صرف منحة ال500 www.manpower.gov.eg…. الدفعة الرابعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...