منوعات

رابط شغال الاستعلام عن موعد ارسال رسائل صرف منحة العمالة غير المنتظنة الدفعة الرابعة www.manpower.gov.eg

 

ازدادت معدلات البحث من قبل المواطنين من العمالة غير المنتظنة ، عن موعد قبض الدفعة الرابعة من منحة العمالة غير المنتظنة خلال شهر نوفمبر الجاري 2020, وذلك للمواطنين ضمن كشوفات اسماء الفائزين بمنحة 500 جنيه من وزارة القوى العاملة بعد تحديث البيانات ، وثبوت استحقاق هؤلاء المواطنين ، واستبعاد غير المستحقين وذلك ليصل الدعم لأصحاب الأعمال اليومية ممن تضرروا بسبب جائحة كوفيد _19 في مصر .

ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور التالية : الاستعلام فورا عن موعد ارسال رسائل قبض منحة 500 جنيه.

يستعلم اصحاب الاعمال اليومية وذلك من خلال رابط موقع وزارة القوى العاملة الآتي http://www.manpower.gov.eg. بعد اختيار أيقونة منحة العمالة غير المنتظمة والخدمات الالكترونية ، عن استحقاق الصرف ، وموعد ارسال رسايل صرف منحة 500 جنيه على هواتف المستحقين ، وذلك من قبل وزارة القوى العاملة ، حتى يحصل كل مستحق على مبلغ 1500 جنيه من خلال قبض 500 جنيه على 3 دفعات.

ويستعلم كل مواطن الدفعة الرابعة من المنحة الخاصة بوزارة القوى العاملة عبر مكاتب البريد المصري من خلال ماكينات Atm بداية من دفعة شهر نوفمبر 2020 ، وأيضا الدفعة الخامسة والسادسة وذلك حتى انتهاء الدفعات الجديدة من المنحة دعما ومساندة من الحكومة المصرية للمواطنين في مصر بسبب الظروف الاقتصادية التي تمر بها مصر وكل بلاد العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...