منوعات

رابط فعال تسجيل دخول منصة درسك الأردنية للأختبارات النهائية 2021 exams.darsak.gov.jo

 

منصة درسك للأختبارات النهائية 2021…. يبحث جميع الطلاب في الأردن عن كيفية تسجيل دخول منصة درسك لأداء الأختبارات بناء على جدول وزارة التربية والتعليم بالطريقة الكترونية ، في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد ، خلال العام الدراسي الحالي 2021_2020 وذلك بعد حصول الطلاب على شرح للمناهج والدروس من خلال المنصة ، ويقدم موقع « مزادات مصر » خلال السطور الأتية ، رابط مباشر تسجيل دخول منصة درسك لأداء الإختبارات النهائية 2021.

أعلنت وزارة التربية والتعليم الاردنية خلال الفصل الدراسي الأول 2021_2020 ، عن أداء الطلاب من الصف الرابع الإبتدائي وحتى الصف الثاني عشر الكترونيا ، حيث ستبدأ تلك الاختبارات في مواعيد محددة من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة السابعة مساء ، ومدة الاختبار في أي مادة لجميع الطلاب ساعة كاملة ويتم تسجيل الدخول مباشرة وذلك من خلال الرابط التاليhttp://exams.darsak.gov.jo.

ويمكن اتباع عدة خطوات وذلك حتى يتم تسجيل الدخول لمنصة درسك الأردنية لاداء الاختبارات النهائية وذلك من خلال الخطوات التالية :_

1_ الضغط على رابط منصة مدرستي التاليhttp://exams.darsak.gov.jo

2_ كتابة رقم الهوية للطالب الاردني ، وبالنسبة لغير الأردني يتم كتابة التعريفي.

3_يدخل الطالب تاريخ الميلاد كاملا.

4_يسجل الطالب الدخول للمنصة.

5_ يختار الطالب صفحة الإمتحان مباشرة ويضغط حفظ عند الإنتهاء.

جدير بالذكر أنه يسجل طلاب المدارس الأردنية الدخول لمنصة درسك الأردنية 2022 ، خلال الفترة الحالية ضمن مواعيد وزارة التربية والتعليم وفترات وجدوا كل مرحلة دراسية لأداء الاختبارات النهائية من خلال الرابط التالي من هنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Ask AI to edit or generate...